pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«stc» تُكافح التنمّر بـ «إحنا واحد»

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «stc» حملتها «#إحنا_واحد»، تزامناً مع العودة إلى المدارس، والتي تركّز بشكل أساسي على التصدي للتنمّر عبر سلسلة من الأنشطة الهادفة والتفاعلية.

وستتعاون «stc» مع عدد من الجهات في القطاعين الحكومي والخاص، لإطلاق وتنظيم العديد من المبادرات التفاعلية التي تستهدف الطلاب لدى العودة إلى المدارس.

وأطلقت الشركة حملة «#إحنا_واحد» للوقوف ضد التنمر بجميع أشكاله مع بداية العام الدراسي الجديد، لتعزيز ونشر الإيجابية من خلال الحث على احترام الزملاء وبناء علاقات إيجابية مع الآخرين.

وسترعى الشركة في إطار الحملة شابة من المواهب الكويتية في فن الكتابة والقصص، إذ سيتم تطوير عمل صُمّم خصيصاً لها يُحاكي الأطفال لرفع مستوى وعيهم بثقافة القبول، على أن يتم عرض القصة ضمن سلسلة الفعاليات الهادفة المنظمة من «stc» لتعزيز تواصلها مع المجتمع المحلي.

ونظّمت الشركة أول مبادرة في إطار الحملة وهي«Purple Stationery»، مع منصة التجارة الإلكترونية للألعاب والهدايا «Dabdoob»، وشركة «IBC» للقرطاسية والأدوات المكتبية، وشملت الأطفال في مستشفى بيت عبدالله للعناية التلطيفية للأطفال «BACCH» و«KACCH»، بهدف غرس مناخ إيجابي للأطفال بالتزامن مع العودة إلى المدرسة، إذ حصلوا على فرصة لاختيار الأدوات والمستلزمات المكتبية التي يحتاجونها للعام الدراسي الجديد من«IBC»، من خلال جو ترفيهي مثل الرسم على الوجه، وتوزيع الآيس كريم، والمشاركة في منصة التصوير لرسم البسمة على وجوههم.

ووزّع فريق «دبدوب» قسائم هدايا للأطفال المشاركين لتشجيعهم وزيادة وعيهم حول التنمّر، بحضور شخصية «Dabdoob» المحببة عند الأطفال والتي تفاعلت معهم.

وأعربت مدير عام اتصالات الشركات في«stc»، دانة الجاسم، عن فخرها بإطلاق الحملة التوعوية لمكافحة التنمّر في سبيل نشر الوعي حول تأثير هذا السلوك على المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي