pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«stc» تتعاون مع «كوفي» لتعزيز تواصلها مع عشاق القهوة

تعاونت شركة الاتصالات الكويتية «stc» مع تطبيق «كوفي» الرقمي لتسوق القهوة، لإطلاق حملة جديدة لتعزيز التواصل مع عملائها والمجتمع المحلي، حيث ستمنح مستخدمي التطبيق قهوة مجانية من الشركة، لعدد من العلامات التجارية الشهيرة في عالم القهوة في الكويت.

وتواصل الشركة بصفتها رائدة في مجال التحول الرقمي الدعم والمشاركة في مثل هذه المبادرات المجتمعية، التي تساهم بتعزيز التواصل والعلاقة مع المجتمع المحلي.

وأعربت مدير عام اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم، عن حماسها لإطلاق الحملة الجديدة بالتعاون مع تطبيق «كوفي» الذي يعد منصة مبتكرة لتسوق القهوة، لافتة إلى أن هذا التعاون يتوافق مع قيم الشركة الأساسية وإستراتيجيتها المستدامة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات.

وأكدت اهتمام «stc» بدعم المشاريع الشبابية الكويتية، ولا سيما المتعلقة بالتطبيقات الإلكترونية ومبادرات ريادة الأعمال المبتكرة، والذي يرسخ مكانتها كشريك للنجاح وأكبر الداعمين لمبادرات منظومة الخدمات التكنولوجية والحلول الرقمية، ودعم أفكار الشباب، والتي تضيف قيمة للاقتصاد وتعزز بيئة الأعمال، وتطور قدراتهم وتنمي مهاراتهم ومبادراتهم الابتكارية.

وأضافت الجاسم أن «stc» تهدف من خلال تعاونها مع «كوفي» للمساهمة بإنجاح مساعي رواد الأعمال، ودعم المشاريع الشبابية الكويتية لا سيما المتعلقة بالتطبيقات الإلكترونية، وإضافة قيمة مضافة لمحبي القهوة عبر دعوتهم على قهوة مجانية، لافتة إلى أنه كل ما عليهم فعله هو تحميل التطبيق ومتابعة حسابات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لمعرفة المزيد حول مفاجآتها.

من ناحيته، أعرب الرئيس التنفيذي لتطبيق «كوفي»، علي الإبراهيم، عن فخره بالشراكة مع «stc»، وهي أحد مزودي خدمات الاتصالات الرائدين في الكويت والمنطقة، لعرض المنصة المبتكرة، لافتاً إلى أن هذه الحملة تدعو عشاق القهوة لتحميل التطبيق والحصول على مشروب مجاني من الشركة، ومنوهاً إلى أن التطبيق يشمل مجموعة واسعة من أفضل العلامات التجارية العالمية والقهوة مع خيارات توصيل ذكية ومزايا إضافية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي