No Script

مرور عام على أول مدونة لتعريف الزوّار على تجارب مجمّع تجاري محلياً

«الأفنيوز إنسايدر» يوفّر 11.5 مليون ورقة سنوياً

جناح «الأفنيوز إنسايدر» لتعريف الزوّار ببداياته
جناح «الأفنيوز إنسايدر» لتعريف الزوّار ببداياته
تصغير
تكبير

احتفل «الأفنيوز انسايدر» بعامه الأول من خلال إطلاق حملة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ «الأفنيوز» وإقامة بوث خاص في منطقة «غراند أفنيو» حتى 2 أكتوبر المقبل، لمشاركة الزوار الاحتفال ولتعريفهم بقصة بدايته.

وحقق «الأفنيوز إنسايدر» انطلاقاً من الإستراتيجية المتبعة في نهج الاستدامة وتماشياً مع نهج «الأفنيوز صديقاً للبيئة»، تأثيراً إيجابياً كأول مدونة يتم إطلاقها من قِبَل مجمع تجاري في الكويت، بحيث يساهم في توفير ما يقارب من 11.5 مليون ورقة سنوياً من خلال التحول الرقمي، ويقدم محتوى تم ابتكاره خصيصاً للقراء، في وقت يتم اختبار أي مقترحات قبل ترشيحها للتجربة.

ويعتبر «الأفنيوز» الوجهة الأولى للتسوق والترفيه في الكويت، إذ يجد الزوار بداخله كل شيء، من أفضل تجربة تسوق، وأشهى تجربة طعام وأفضل متعة ترفيهية، في حين يصطحبهم «الأفنيوز إنسايدر» في رحلة حول المجمع ليكونوا دائماً على اطلاع بكل ما هو جديد، وليكتشفوا مقترحات الاستمتاع بتجارب متنوعة.

وتضمنت حملة إطلاق «الأفنيوز انسايدر» للمرة الأولى منذ عام، تصوير فيديو إعلان ترويجي حصد مشاهدات تقارب نصف مليون مشاهدة على قنوات التواصل الاجتماعي، وقد تزامن عرضه مع الإطلاق الرسمي لـ «الأفنيوز انسايدر» الذي يمتلك موقعاً رسمياً على الإنترنت (www.theavenuesinsider.com).

ينتقل القراء بمجرد الضغط على الرابط إلى رحلة حول «الأفنيوز» ليتعرفوا على أحدث صيحات الموضة والجمال، والجديد في عالم الطعام واللايف ستايل، إلى جانب اللقاءات مع المواهب الشابة والمشاهير البارزين، ومختلف المواضيع الثقافية والاجتماعية، والمقترحات حول كيفية الاستمتاع بتجارب «الأفنيوز» باللغتين العربية والإنكليزية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي