No Script

«النفط» تطّلع على إستراتيجية نظيرتها الإماراتية... الإعلامية

تماضر الصباح
تماضر الصباح
تصغير
تكبير

عقدت وزارة النفط اجتماعاً مشتركاً مع وزارة الطاقة والبنية التحتية في الإمارات عبر تقنية الاتصال المرئي لاستعراض الإستراتيجية الإعلامية للأخيرة، بحيث ترأس الجانب الكويتي مديرة العلاقات العامة والإعلام الشيخة تماضر الصباح، وعدداً من باحثي الإعلام في الوزارة وهم فهد العثمان، وعبدالله البسام، ومحمد النفيسي، وحسين الصراف، وعلي الصراف، وبدر النجدي وفاطمة الريش، وعالية الفودري، وسعود العنزي وعمر العوضي من نظم المعلومات.

وحضر من الجانب الإماراتي مديرة إدارة الاتصال الحكومي هناء الصوري، ورئيس قسم الفعاليات والتسويق محمد الشامسي، ورئيسة قسم الاتصال الرقمي فاطمة الشامسي، ورئيسة قسم الاتصال الإعلامي بدرية المرزوقي، وخبير إعلامي سائد صالح، وأخصائي أول اتصال حكومي محمد الجسمي.

وثمنت تماضر الصباح حرص الجانبين على تعزيز سبل العمل الإعلامي والتعاون المثمر والبناء بين وزارة النفط في الكويت، ووزارة الطاقة والبنية التحتية في الإمارات.

ودعت الجانب الإماراتي لمزيد من الاجتماعات التنسيقية خلال الفترة المقبلة، لتوطيد أواصر العلاقات والاستفادة من العلاقات الثنائية المتميزة، واستكشاف فرص التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين، ونقل آخر ما توصلت إليه الدول من تكنولوجيا تطوير الإعلام ووسائل البث الإعلامي، بما يساعد على تحسين الخدمات التي تقدمها الوزارة.

من جهته، استعرض الجانب الإماراتي إستراتيجية الإعلام في وزارة الطاقة والبنية التحتية، وتم التطرق إلى الدور الذي تقوم به إدارة الاتصال الحكومي وإستراتيجية الاتصال الحكومي والسياسات المعتمدة في الاتصال الحكومي، وخطط الفعاليات والمعارض والمؤتمرات، وأبرز إنجازات الإدارة والخطط التشغيلية والبرامج التقنية المستخدمة في الاتصال الحكومي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي