No Script

حصلوا على باقات لحضور مباريات كأس العالم في قطر

«بيتك» يتوّج فائزي «البطاقة في ملعبك مع VISA»

تصغير
تكبير

أعلن «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، اسماء الفائزين بباقات حضور كأس العالم في قطر، ضمن حملة «البطاقة في ملعبك مع VISA»، التي أتاحت للعملاء فرص الفوز بجوائز باقات لحضور البطولة، ضمن اطار حرصه على مواصلة تميزه في منحهم قيمة مضافة ومميزات فريدة عند استخدام بطاقاته في عمليات الشراء.

وأشار البنك إلى أن الفائزين بباقات حضور كأس العالم ضمن السحب الاول لحاملي بطاقة «VISA» هم خالد صلف المطيري، ونورة فوزي النجدي، ومحمد صالح المطيري، وسوباش شاندرا ثاكشان، وجمال عباس العنزي، ومحمد مؤيد المشري، لافتاً إلى أن الفائزين من بين حاملي بطاقة «VISA حسابي» هم مريم مشعل الحماد وعلي محمد القبندي.

وذكر البنك ان مجموع الرابحين في حملة «البطاقة في ملعبك مع VISA» هو 16 فائزا، من بينهم 4 فائزين من فئة عملاء «حسابي للشباب»، كاشفاً عن حصول

كل فائز على باقة لحضور احدى مباريات كأس العالم قطر 2022، تتضمن اصطحاب مرافق واحد، ورحلة ذهاب وعودة إلى العاصمة القطرية الدوحة لمدة 3 أيام على متن طائرة خاصة، وإقامة لمدة ليلتين في فندق 5 نجوم، ومواصلات من وإلى مطار الدوحة والملعب، وحضور مباراة ربع النهائي أو نصف النهائي في كابينة خاصة للفائز والمرافق.

وشملت العمليات الشرائية المؤهلة لدخول السحب جميع العمليات الشرائية، التي تتم عن طريق بطاقات «بيتك فيزا» الائتمانية ومسبقة الدفع، من خلال نقاط البيع أو المواقع الإلكترونية عبر الانترنت محلياً وعالمياً أثناء الحملة، وجميع العمليات الشرائية التي تتم عن طريق بطاقات «بيتك فيزا» السحب الآلي من خلال نقاط البيع أو المواقع الإلكترونية عبر الانترنت عالمياً فقط.

وحصل العميل على فرصة واحدة لدخول السحب مع كل دينار من مجموع قيمة العمليات الشرائية المحلية، متضمنة العمليات الشرائية التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت بالدينار.

ونال العميل 10 فرص لدخول السحب مع كل دينار من مجموع قيمة العمليات الشرائية خارج الكويت، بما يشمل العمليات الشرائية التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونية بالعملات الأجنبية.

ويساهم اطلاق حملة «البطاقة في ملعبك مع VISA»، في منح العملاء تجربة مصرفية مميزة، وفرص فوز لدى استخدامهم بطاقات «Visa بيتك»، في حين يساهم ربط الجائزة بإمكانية الاستخدام داخل أو خارج الكويت، يساهم في تشجيع العملاء على استخدام البطاقات في السوق المحلي، وتنشيط مبيعات التجار.

ويواصل «بيتك» جهوده بالتعاون مع «Visa» لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات، لما لها من مردود ايجابي على مستوى رضا العملاء، وزيادة معدلات الاستخدام، وتوسيع الحصة السوقية للبنك في مجال البطاقات المصرفية بمختلف أنواعها.

ويحرص «بيتك» على مواصلة إطلاق الحملات المتميزة التي تعزز تجربة العملاء المصرفية وتلبي تطلعاتهم، وتحافظ على ريادته في سوق البطاقات المصرفية في الكويت.

ويعتز «بيتك» بالشراكة المتميزة مع «VISA»، لا سيما بعد النجاح الكبير لحملاته وخدماته وحلول الدفع المبتكرة، التي لاقت صدى واسعاً في السوق، إذ تمثل الشراكة بين الطرفين فرصة لتبني المزيد من حلول المدفوعات الرقمية، إضفاء السهولة والشمولية للارتقاء بتجربة العميل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي