No Script

الشركة اختتمت بطولتها الأولى للبادل

الغانم: «طلبات» تُعزّز قدرات أفراد المجتمع رياضياً

تصغير
تكبير

اختتمت شركة «طلبات الكويت» النسخة الأولى من بطولتها المفتوحة للبادل التي أقيمت فعالياتها في 23 و24 سبتمبر الجاري، بمشاركة واسعة من المحترفين والهواة من الجنسين على ملاعب مساحة في منطقة الشويخ، بمشاركة 64 فريقاً تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات تضمنت محترفين رجال ومحترفين نساء وهواة رجال وهواة نساء.

وعبر المدير الإداري في «طلبات» بدر الغانم عن سعادته بأن تكون الشركة جزءاً من رياضة البادل في الكويت، موضحاً أن دعم أنواع الرياضة في المجتمع وخصوصاً رياضة البادل، يشجع على خلق مساحة للتنافس الشريف بين الفرق المشاركة، وآملاً أن تكون هذه البطولة هي البداية على أن يتلوها بطولات أخرى في المستقبل.

وشدد الغانم على أن «طلبات الكويت» لا تألو جهداً في المشاركة بالمسؤولية الاجتماعية التي تعزز من قدرات أبناء المجتمع وخصوصاً في المجال الرياضي الذي يستحوذ على اهتمام فئة كبيرة من مختلف الأعمار من الجنسين.

وذكر الغانم أن هذا التنظيم والرعاية للبطولة يأتي إيماناً من «طلبات» بالمسؤولية الاجتماعية نحو تنظيم الفعاليات والألعاب الرياضية، مؤكداً أن تنظيمها يتزامن مع الزخم الكبير الذي حصلت علية اللعبة في الآونة الأخيرة، وخصوصاً أنها من الألعاب ذات الحركة الصحية المفيدة، والتي تساهم في بناء جسم رياضي متوازن.

ويأتي ذلك في وقت فاز في فئة الهواة، فريق بينك بيري المكون من اللاعبين سعد العدساني وعبد اللطيف العدساني بالمركز الأول بعد تغلبه على فريق فوريو المكون من اللاعبين: هلال المطيري وضرار الأنصاري في المباراة النهائية.

وحصل فريق «زعتر وزيت» المكون من منيرة حمادة ورزان الهاجري على المركز الأول بعد تغلبهما في المباراة النهائية على فريق «روك هاوس سلايدرز» المكون من اللاعبتين سلمى خالد وميس العميري.

وحاز على المركز الأول في فئة المحترفين رجال الثنائي عبد العزيز معيوف لاعب منتخب الكويت الوطني واللاعب الإسباني خواكين نيكولاس بعد تغلبهما على اللاعب الكويتي علي الشيخ واللاعب الإسباني نيكو روميرو.

وعلى صعيد فئة المحترفين من النساء، فقد حصل فريق اللاعبة الكويتية سارة بهبهاني واللاعبة الإسبانية غريتا غونزاليس على المركز الأول بعد تغلبهما على الثنائي أسرار عبد المجيد من الكويت والمحترفة الإسبانية لورا مونتيرو.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي