No Script

200 سائق لدى الشركة تناولوا الغداء في مطعم الشمم

الحسيني: العمل الجاد يحظى بتقدير «ديليفرو»

بعض المشاركين في الفعالية
بعض المشاركين في الفعالية
تصغير
تكبير

استضافت شركة «ديليفرو» 200 سائق خلال الأسبوع الماضي، لتناول الغداء بمطعم الشمم المحلي الشهير، بحيث قضوا يوماً في المطعم مع بقية فريق الشركة، ما شكل فرصة ممتازة للتعارف بينهم أثناء الاستمتاع ببعض أشهى المأكولات البحرية في البلاد.

وأعربت مدير عام «ديليفرو الكويت» سهام الحسيني، عن سعادتها بتمكن الشركة من التخطيط لغداء بهذا الحجم حتى يتسنى لسائقيها تجربة مذاق أحد أكثر المطاعم المحلية المحبوبة في البلاد.

وقالت إن مثل هذه الفعاليات تمثل فرصة ممتازة لجمع أعضاء الفريق، وشكر السائقين على عملهم المتميز على مدار السنة، مضيفة أن العمل الجاد الدؤوب يحظى بالتقدير في «ديليفرو» التي تفخر بامتلاكها لفريق متفانٍ من السائقين.

وذكرت أن هذه الفعالية تندرج ضمن مبادرات «ديليفرو»، كعرفان بالجميل لسائقيها، مبينة أنها خصصت خلال الشهر الماضي محطات لتوزيع المياه في جميع أنحاء البلاد من أجل تزويد السائقين بالماء البارد، ومنوهة إلى أنها تتعاون مع شركائها من المطاعم المشهورة على غرار «ستاربكس» ومطبخ أحمد الزامل فضلا عن «روك هاوس سايدرز» وغيرها لتحفيز سائقيها، وتقدم لهم خلال المناسبات والأعياد مثل شهر رمضان وجبات الإفطار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي