No Script

الهاتف الحديث من «هواوي» يتمتع بشاشته الضخمة ومزاياه الرائعة

«HUAWEI nova Y90»... الخيار الأفضل للعمل والتعليم والتواصل

تصغير
تكبير

تدور معظم أحداث حياتنا اليوم حول هواتفنا الذكية، سواء كان ذلك للعمل أو التعليم أو التواصل الاجتماعي أو الترفيه، فلن يكون أي من هذه الأمور سهلاً من دون هاتف ذكي مناسب.

ولذلك عندما يتعلق الأمر بالحصول على هاتف ذكي جديد، يبدأ معظمنا عادةً بتحديد ميزانية، وعندما لا ترغب في إنفاق الكثير، فإن الأمر يتعلق في الغالب باختيار أفضل هاتف من الفئة الابتدائية بحيث يضم معظم الميزات.

ووضعت «هواوي» معياراً عالياً حقاً عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية لجميع الميزانيات، من الهواتف الرائدة المتميزة وصولاً إلى الهواتف من الفئة الابتدائية، وبالتأكيد هناك هاتف ذكي منها للجميع.

وأتاحت «هواوي» لمعظم المستخدمين فرصة الوصول إلى الميزات الرئيسية في هواتفها من الفئة الإبتدائية، ويعتبر أحدث الهواتف الذكية من هذه الفئة هو

«HUAWEI nova Y90» الذين لن يخيب آمال المستخدمين.

وبسبب الاعتماد المتزايد على الهواتف الذكية، يستحق الجميع الحصول على هاتف ذكي رائع دون إنفاق كامل الميزانية، ولحسن الحظ استجابت «هواوي» للطلب على هاتف ذكي عالي الجودة من الفئة الإبتدائية بإطلاقها «HUAWEI nova Y90»، الذي يعتبر أفضل هاتف يمكنك الحصول عليه اليوم في الكويت بسعر أقل من 60.9 دينار.

ولا تدع الشاشة الصغيرة تحد من ما يمكنك القيام به باستخدام الهاتف الذكي، فالشاشة الكبيرة تفتح عالماً من الاحتمالات، ويتميز «HUAWEI nova Y90» بشاشة عرض كاملة دون حواف «HUAWEI Edgeless FullView» مقاس 6.7 بوصة، لتمكنكم من الاستمتاع بمشاهدة المحتوى الغني على الهاتف، إلى جانب معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز، ومعدل اللمس 270 هرتز لتجربةٍ أكثر سلاسة وغنى، فسواء كنت ترغب في قراءة النصوص في الأفلام أو مشاهدتها أو لعب الألعاب على الهاتف، فإن هذه الشاشة سترضيك.

وتمنحك الحواف فائقة النحافة بقياس 1.05 مم المحيطة بالشاشة ونسبة الشاشة مقارنة بجسم الجهاز والتي تصل إلى 94 في المئة تجربة بصرية مثالية، كما تتضمن الشاشة بعض المزايا الإضافية لتوافر الراحة للعين، وتدعم مزايا مثل التحكم السلس بتعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدمين.

وفي بعض الأحيان، قد يقف إشعار البطارية المنخفضة حجر عثرة في طريق المتعة، ولكن مع «HUAWEI nova Y90»، فإن إعادة شحن البطارية مسألة تستغرق دقائق معدودة باستخدام تقنية الشحن فائق السرعة (HUAWEI SuperCharge) بقوة 40 واطاً التي تتيح لك الاستمتاع ب 2.3 ساعة من الألعاب عن طريق توصيل الهاتف لمدة 10 دقائق فقط.

ويحتوي «HUAWEI nova Y90» على وظيفة تساعد في الحفاظ على صحة البطارية لاكتشاف حالة البطارية بذكاء وتذكير المستخدم باتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب، كما تجعل هذه الوظيفة الشحن أسرع وأكثر ذكاءً وأماناً مع 8 طبقات متعددة من حماية الشحن السريع، و13 طبقة من حماية الشحن، وطبقة حماية من ارتفاع درجة حرارة منفذ «USB»، ما يجعل الشحن سريعاً وذكياً وآمناً.

ويرث «HUAWEI nova Y90» عمر البطارية طويل الأمد من لسلسلة هواتف «HUAWEI nova Y»، ويأتي ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة (القيمة النموذجية) لتلبية الاستخدام الكثيف طوال اليوم.

وسواء كنت مسافراً أو تشاهد أعمالاً درامية في المنزل أو تلعب ألعاباً، فإن «HUAWEI nova Y90» يوفر عمر بطارية طويل الأمد، ولذا لا داعي للقلق في شأن البطارية واستمتع بالدراما والألعاب المفضلة لديك.

مساحة أكبر

ومع سعة تخزين 128 غيغابايت، يمكنك تخزين ما يصل إلى 170 حلقة من المسلسلات الدرامية و12000 أغنية عالية الجودة، وأكثر من 60 فيلماً عالي الدقة على «HUAWEI nova Y90»، الذي يمكنه الآن بسهولة تخزين تطبيقاتك المفضلة أو ألعابك أو أي شيء تحتاجه للعمل والدراسة.

وعبر عن نفسك مع كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميغابيكسل حان الوقت لرفع مستوى أداءك على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال الأداء القوي للكاميرا الرئيسية عالية الدقة مع 50 ميغابيكسل.

ولمساعدتك على استكشاف إبداعك، يحتوي الهاتف أيضاً على كاميرا عمق بدقة 2 ميغابيكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل، كما أنه ليس عليك السماح للحظاتك الجميلة بالمرور في الليل دون التقاط صورة خوفاً من عدم وجود ضوء كافٍ.

ويمنحك «HUAWEI nova Y90» خاصية التصوير الليلي بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميغابيكسل، حيث تلتقط وظيفة الوضع الليلي الفائق لقطات ليلية ساطعة وواضحة، ما يوفر جودة صورة أعلى مع التقاط المزيد من التفاصيل.

ويتميز «HUAWEI nova Y90» بوظيفة لقطة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها تحليل المشهد بذكاء وإدراك الأهداف المتحركة والأشياء أمام الكاميرا خلال الوقت الفعلي.

وتقوم الخوارزمية المتقدمة بضبط سرعة الغالق بشكل تكيفي، وتلتقط لقطات الحركة السريعة على الفور، في حين أنه بالنسبة لجميع مدوني الفيديو الطموحين، فإن «HUAWEI nova Y90» يدعم التسجيل الأمامي والخلفي المستمر للتبديل السلس بين الكاميرات الأمامية والخلفية، كما يأتي مع مجموعة واسعة من قوالب الفيديو المدمجة لتمكين إنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي