No Script

فان غال غير راضٍ

 لويس فان غال
لويس فان غال
تصغير
تكبير

لا يشعر مدرب منتخب هولندا لويس فان غال بالرضا عن الأداء، على الرغم من الفوز على بلجيكا بهدف وبلوغ نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنه يثق في قدرات فريقه في كأس العالم في قطر.

وقال فان غال في مؤتمر صحافي: «أعتقد أن المنتخب سيستحوذ بشكل أفضل على الكرة في كأس العالم». وأضاف: «لم نلعب جيداً ضد بلجيكا رغم أنني أعتقد أننا قدّمنا أداء جيداً باستثناء الاستحواذ على الكرة».

وأقرّ بأن بلجيكا كانت الطرف الأفضل خلال المباراة. وتابع: «كان المنافس في يومه وتحلّى بجودة عالية. تحتل بلجيكا المركز الثاني في تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا) ويتحدث هذا الأمر عن نفسه. لا أصدق أننا تغلّبنا عليهم مرتين».

وسيخوض فان غال نهائيات كأس العالم للمرة الثانية بعدما قاد «الطواحين» إلى المركز الثالث في نسخة البرازيل 2014.

وقال: «أعتقد أننا سنكون منافساً يصعب مواجهته. أظهرنا قدرتنا على اللعب بتماسك وصعوبة اختراقنا». وزاد: «نملك المزيد من الجودة الآن في الدفاع والوسط. في السابق كنا نمتلك جودة كبيرة في الهجوم بوجود روبن فان بيرسي وأرين روبن، لكن مع إصابة فان بيرسي في بعض الأحيان كان الفريق يملك لاعباً صغيراً يملأ المكان في ذلك الوقت اسمه ممفيس ديباي».

ولم يلعب ديباي وزميله في برشلونة الإسباني، فرينكي دي يونغ ضد بلجيكا بعد إصابتهما في فوز هولندا على بولندا بهدفين، لكن فان غال قال إنه حجز بالفعل مكاناً لهما. وأضاف أنه اختار بالفعل معظم اللاعبين في تشكيلته لكأس العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي