pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المسيلة التجارية» أطلقت الطراز الجديد كلياً بحضور وفد رفيع المستوى من «ميتسوبيشي موتورز»

«آوتلاندر» 2023... مثالية للطرقات العصرية


- عماد فليحان: «الملا» تتبنى قيم «ميتسوبيشي» ونجحت بتعزيز مكانتها محلياً
- سنشرع في رحلة مثيرة مع افتتاح مرافق جديدة لمرور 50 عاماً على شراكتنا مع «ميتسوبيشي»
- «آوتلاندر» الرياضية متعددة الاستخدامات حظيت بمحبة العملاء في الكويت منذ الإعلان عن قدومها إلى السوق

استضافت شركة المسيلة التجارية إحدى شركات مجموعة الملا، والوكيل المعتمد لسيارات «ميتسوبيشي» في الكويت منذ عام 1972، وفداً رفيع المستوى من شركة «ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا» (MMC)، للاحتفال بإطلاق الجيل الرابع من طراز «آوتلاندر» 2023 الجديد كلياً، وهي السيارة الرياضية الرائدة ومتعددة الاستخدامات من العلامة.

واستقبل رئيس مجموعة قطاع السيارات في مجموعة الملا عماد فليحان، ورئيس قطاع السيارات هشام الفقيه، وممثلون من إدارة «المسيلة التجارية»، الوفد الضيف من «ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا» برئاسة مدير عام «ميتسوبيشي موتورز» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا ماساتسوغو كوراهاشي، ورئيس «ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا» يوتاكا يانو، وأعضاء الوفد.

وقال كوراهاشي إن زيارة «المسيلة التجارية» وهي الشريك الإقليمي وموزع سيارات «ميتسوبيشي موتورز» في الكويت منذ عام 1972، تأتي للاحتفال بهذا الإطلاق الخاص للطراز الجديد كلياً من «آوتلاندر» 2023، الذي يشكل مرحلة في غاية الأهمية لـ «ميتسوبيشي موتورز»، مع الأخذ بالاعتبار أن العلامة تحظى بثقة كبيرة وإقبال واسع على منتجاتها، بما يتيح لها إعادة تشكيل رأي العملاء حول هذا الطراز وبما يتعلق بالسيارات من العلامة بأكملها.

وأكد تطلع العملاء في الشرق الأوسط إلى الحصول على سيارة متكاملة ذات تصميم خارجي جذاب ومقصورة داخلية مريحة، مع مواصفات عملية تلبي مختلف الاحتياجات، وأن تشتمل على أحدث التقنيات والأنظمة الأكثر تطوراً.

ولفت إلى أن «آوتلاندر» الجديدة كلياً ستواصل استقطاب عملاء جدد من خلال مجموعة من المواصفات المحسّنة، بما فيها الارتقاء بالقيادة إلى مستويات أعلى، وتعزيز معدل التوفير في استهلاك الوقود، وغيرها من المزايا الأخرى التي يبحث عنها العملاء اليوم.

من جهته، أعرب فليحان عن سروره باستقبال وفد «ميتسوبيشي»، وعن فخر مجموعة الملا بشراكتها مع العلامة وتبني قيمها في كل ما تقوم به، لافتاً إلى أنها نجحت في بناء وتعزيز مكانة رائدة لـ «ميتسوبيشي» التي تعتبر اليوم واحدة من أعلى حصص السوق.

وأشار إلى تعهد «الملا» بتقديم أفضل تجربة للعملاء مقدمة من قبل موظفين محترفين مدربين وفق أحدث أدوات الإدارة المتقدمة في جميع مرافقها المحدثة، لافتاً إلى أنه في الأشهر القليلة المقبلة، ستشرع «الملا للسيارات» في رحلة مثيرة مع فعاليات وأنشطة رائعة وافتتاح مرافق جديدة بهدف الاحتفال بمرور 50 عاماً على شراكتها مع «ميتسوبيشي موتورز»، وهي علامة تجارية أصبحت مرتبطة ومتلازمة مع شهرة المجموعة في التميز والاحتراف والابتكار.

وتابع فليحان أن «آوتلاندر» الرياضية متعددة الاستخدامات من «ميتسوبيشي موتورز» حظيت بمحبة العملاء في الكويت منذ الإعلان عن قدومها، مؤكداً فخر مجموعة الملا بشراكتها مع «ميتسوبيشي موتورز» على مر العقود.

وأفاد بأنه على مر السنين انعكست قيم المجموعة الراسخة في التميز والالتزام بتطبيق وتمثيل قواعد وأسس «ميتسوبيشي» التجارية، في كل ما تقوم به، ما أدى إلى حصولها على العديد من الجوائز للتفوق والتميز في تمثيل العلامة في الكويت

وبين أنه على مدى الأعوام الخمسين الماضية، أصبح العملاء يثقون بـ«الملا» للحصول على أفضل المنتجات وخدمات ما بعد البيع، واعداً إياهم بتقديم تجربة قيادة لا مثيل لها، ومؤكداً سعي «الملا موتورز» باستمرار للحفاظ على أعلى معايير الصناعة في خدمة العملاء وتقديم أفضل ضمانات الجودة لهم في الكويت.

تصميم شامل

وطرحت «ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا»، الجيل الرابع من «آوتلاندر» المشوقة التي طال انتظارها، إذ شهدت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات المقاعد السبعة عملية تصميم شاملة، وتميزت بمستويات رفيعة من الجودة والأداء القوي، ما جعل منها المركبة المثالية للقيادة على الطرقات العصرية التي تتصف بالسرعة والديناميكية.

وتم تجهيز المركبة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المبتكرة، الأمر الذي عزز القيادة وارتقى بها بأكثر من طريقة، في وقت يتوافر هذا الطراز الذي يولي أهمية كبيرة للأمان، بمجموعة من المزايا المتقدمة التي تضمن المحافظة على سلامة الركاب في جميع الأوقات.

وتم طرح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات للمرة الأولى منذ ما يقارب عقدين من الزمن، وقد حققت منذ 2001 شعبية متزايدة عاماً تلو الآخر، بحيث سجلت مبيعات «ميتسوبيشي موتورز»، أكثر من 2.6 مليون مركبة من سلسلة «آوتلاندر» على مستوى العالم.

إطلالة مهيبة

يعكس التصميم الخارجي لـ«آوتلاندر» طابعاً ينضح بالقوة بفضل مفهوم التصميم «Bold Stride» المعتمد من قبل فريق التصميم، والذي أحاطها بهالة من الجرأة وعزز هيأتها الثابتة المستقرة وحضورها الطاغي.

وتتباين النسبة الواضحة للعيان ذات الطابع الأفقي والممتدة من الأمام إلى الخلف، مع خطوط السطح العريضة المقترنة بحواف حادة، وتكتمل على نحو مثالي مع عجلات معدنية كبيرة يبلغ قطرها 20 بوصة، ومصدات متدلية تبرز شكلها العريض.

وتم تزويد مقدمة «آوتلاندر» الجديدة كلياً بالجيل الجديد المميز من تصميم الدرع الديناميكية من «ميتسوبيشي موتورز»، والذي يسهم في تعزيز المظهر الأمامي للسيارة.

وجاءت مجموعة المصابيح الأمامية الحادة التي تضم مصابيح نهارية وإشارات انعطاف في موقع أكثر ارتفاعاً، بما يوفر رؤية أفضل للسائقين الآخرين وللمشاة، في وقت تتيح المصابيح الأمامية المنخفضة إضاءة أفضل لمسافة بعيدة من دون أن تؤثر سلباً على رؤية السائقين في الجهة المقابلة من الطريق.

ويوحي المظهر الجانبي الأفقي لـ «آوتلاندر» الجديدة كلياً بالقوة مع خطوط أنيقة تسلط الضوء على طابعها الجريء، ما يجعلها تبدو وكأنها قطعة منحوتة من كتلة معدنية صلبة.

أداء استثنائي

تضمن منصة «آوتلاندر» المطورة حديثاً درجة أكبر من الحماية في حالة الاصطدام، وتحقق مستوى عالياً من الثبات على الطريق، إذ استخدمت «ميتسوبيشي موتورز» للمرة الأولى على الإطلاق، لوحاً فولاذياً عالي مقاومة الشد مع استخدام تقنية الختم الساخن حول المقصورة، للحصول على هيكل مقصورة بالغ القوة، وتحقيق أقل قدر ممكن من الضرر الناتج عن الحوادث، مع انخفاض وزن الهيكل في ذات الوقت.

مقصورة مريحة

تمنح لوحة العدادات ذات الشكل المستقيم، السيارة من الداخل طابعاً أفقياً مؤثراً، ما يضفي عليها مظهراً واسعاً، كما توافر مزايا عملية تجعل من السهل على السائق رؤية التغييرات التي تطرأ على وظائف السيارة.

وجاء الجزء العلوي مغطى ببطانة ناعمة الملمس مكسوة بطبقة من الجلد، وغرز محبوكة بعناية، بما يعبر عن مستوى رفيع من الجودة في أنحاء المقصورة، بينما تتميز الأبواب ببطانة داخلية تمتد على مساحة كبيرة، إذ يجري استخدام الحشوة الناعمة ذاتها في لوحة العدادات وجوانب الكونسول الأرضي لتوفير مساحة فاخرة ومريحة في الوقت نفسه.

ويتميز الطراز الجديد بباقة من الألوان للتصميم الداخلي في فئة «P-Line» مع مقاعد مكسوة بالجلد الأصلي باللونين الرمادي الفاتح والأسود، وتأتي لوحة العدادات وحافة الباب باللون نفسه، ويُستخدم معدن الألمنيوم الأصلي في ناقل الحركة.

وتتوافر أيضاً مقاعد باللون البني المحمر ومقاعد من الجلد شبه الأنيلين للطراز من فئة «P-Line»، بينما جاءت فئة «H-Line» بمقاعد من الجلد باللون الأسود وخامة داخلية باللون الأسود البيانو، في حين يوفر الطراز من فئة «M-Line» مقاعد مكسوة بقماش باللون الرمادي الفاتح أو الأسود وخامة داخلية باللون الأسود البيانو.

وتضم «آوتلاندر» الجديدة كلياً نوعين من العدادات وفقاً لفئة الطراز، بحيث يوجد شاشة رقمية بالكامل قياس 12.3 بوصة مجهزة بأول شاشة كريستال سائل ملونة بالكامل وعالية الدقة من «ميتسوبيشي موتورز»، والتي تعرض محتوى متنوعاً بأسلوب منظم على شاشة كبيرة الحجم.

وتشمل بعض فئات الطراز، شاشة كبيرة الحجم قياس 9 بوصات للشاشة الوسطية ومجهزة بنظام ملاحة مع شاشة متصلة بالهاتف الذكي (SDA)، بما يوفر معلومات عالية الدقة باستخدام الخرائط الداخلية وبالاستعانة بنظام الملاحة. ويمكن تحديد الوظائف المطلوبة، ما فيها التنقل والصوت بسهولة تامة عن طريق لمس رمز في قائمة التشغيل والذي يتم عرضه بشكل دائم في الجزء السفلي من الشاشة.

ويمكن للمستخدمين أيضاً الاستمتاع بتطبيقات «Android Auto» و «Apple CarPlay»، من خلال الاتصال بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام «Android» أو «iPhone».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي