No Script

المغربي يفوز بحزام الـ «مواي تاي»


جانب من منافسات البطولة	 ( تصوير أسعد عبدالله)
جانب من منافسات البطولة ( تصوير أسعد عبدالله)
تصغير
تكبير

فاز مهند المغربي بحزام المجلس العالمي للـ«مواي تاي» في الكويت بعد تغلّبه على عمر منصور في منافسات وزن 65 كغم، كما ظفر فيصل البغيلي بحزام شركة الترويج الرياضي بعد فوزه على داود فيصل في وزن 60 كغم، في قمتي مواجهات بطولة الكويت الأولى للفنون القتالية للهواة والمحترفين، التي اختمت على صالة اتحاد الملاكمة بحضور نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية محمد جعفر، وعضو مجلس إدارة اللجنة رئيس لجنة اللجان الرياضية الشيخ مبارك الفيصل ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية البروفيسور إدواردو بلانكو بيريرا.

وفي ختام المنافسات، أكد الفيصل أن البطولة شهدت نجاحاً كبيراً، ومهدت الطريق أمام الأبطال الفائزين لتحقيق مزيد من الإنجازات مستقبلاً، وقال: «نشكر هذه الدعوة من شركة الترويج الرياضي على تنظيم هذه البطولة بنجاح واحتراف عالٍ، وقد ساهمت اللجنة الكويتية للمواي تاي التابعة للجنة الأولمبية كشريك إشرافي على البطولة».

وأضاف: «سعدنا بمتابعة حفل يُعدّ واجهة حضارية للرياضة الكويتية، وما يُمكن أن يقدّمه شبابها الرياضي، خصوصا وأن هذه البطولة تحظى بدعم ورعاية من المجلس العالمي للملاكمة».

من جانبه، أبدى مالك شركة الترويج الرياضي المنظمة للبطولة وممثل المجلس العالمي للملاكمة في الكويت، مشعل الفجي، اعتزازه بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة.

كما أجمع عدد من أعضاء السلك الديبلوماسي على نجاح البطولة تنظيمياً وفنياً، آملين أن تكون انطلاقة لتنظيم مزيد من البطولات الدولية مستقبلا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي