No Script

طرحت الأجهزة الجديدة في فروع الشركة بباقات وهدايا لغاية 100 دينار

«stc» تُوفّر «آيفون 14» لعملائها بعروض حصرية

تصغير
تكبير

- عامر عطوي: نسعى لإثراء نمط حياة قاعدتنا المتزايدة بمبادرات تفاعلية
- نعزّز التواصل مع عملائنا بتجربة شاملة لمنتجاتنا وخدماتنا
- عرض لمدة محدودة مع باقات الدفع الآجل
- نوفّر أجدد التقنيات في عالم الاتصالات ونواصل استكشاف الابتكارات وتطبيقها

كانت شركة الاتصالات الكويتية «stc» على موعد متجدد هذا العام مع عملائها، بفعالية مميزة في فرعها الأكبر داخل «مارينا مول»، لإطلاق أجهزة «آيفون 14» بعروض حصرية، ومسابقات شيّقة وهدايا قيّمة للمشاركين فيها، تزامناً مع موعد الإطلاق الرسمي لأجهزة العلامة الأميركية في الكويت، مؤكدة التزامها برفد السوق الكويتي بأحدث الأجهزة الذكية فور توافرها حول العالم.

واستقطب الحدث حشداً كبيراً من عملاء ومحبي هواتف «iPhone 14» في فرع الشركة بـ«مارينا مول»، مع بث مباشر لفعالياته على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ«stc»، والتي اشتملت على عدد من الأنشطة الترفيهية وتوزيع الجوائز على الحضور والمشاركين.

ووفّرت الشركة خلال إطلاق «iPhone 14» خدمة السيارات في شارع سالم المبارك بمنطقة السالمية، وتحديداً من أمام أضخم فرع لها الكائن في «مارينا مول»، بهدف تزويد العملاء بخدمة متميزة وهم في سياراتهم.

ونظمت الشركة إلى جانب خدمة السيارات مسابقاتها الترفيهية ووزعت الجوائز التي تتألف من منتجات «آبل» المختلفة للعملاء والحضور الفائزين، فيما قام الإذاعي الشهير علي نجم، بتغطية مختلف المسابقات والأنشطة عبر حسابات «stc» الرسمية على «إنستغرام» و«تويتر».

وحرصت الشركة على توفير خدمة السيارات خلال الحدث لاسيما بعد النجاح الذي حققته هذه المبادرة العام الماضي، إذ استقطبت شريحة كبيرة من العملاء الذين شاركوا في المسابقات الترفيهية المصاحبة للفعالية وحصلوا على فرصة الفوز بإحدى الجوائز القيمة.

بصمة بارزة

وحرصت «stc» في ظل انتظار الملايين حول العالم لانطلاقة السلسلة الجديدة من هواتف «iPhone 14» على ترك بصمة بارزة لدى الترويج لباقاتها للدفع الآجل مع عرض لمدة محدودة من خلال توفير تجربة تسوق تفاعلية وجذابة لعملائها.

وتعاونت «stc» مرة أخرى مع تطبيق «COFE» الرائد في مجال تسوق القهوة عبر الإنترنت، في مبادرة جديدة تجمع المؤسستين في إطار الشراكة الإستراتيجية بينهما، بحيث قام فريق العمل بتوزيع قهوة مجانية على الحاضرين.

ارتفاع الزوار

وشهدت فروع «stc» في العديد من مناطق الكويت ارتفاعاً في عدد الزوار الراغبين في الحصول على أجهزة «iPhone 14» الجديدة، من خلال باقات «Always ON» الصوتية للدفع الآجل التي تقدم مجموعة كبيرة من المزايا الإضافية إلى عرض لمدة محدودة مع باقات الدفع الآجل وهدايا رائعة لغاية 100 دينار.

حياة العملاء

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في «stc»، المهندس عامر عطوي، إن الشركة تسعى باستمرار لإثراء نمط حياة قاعدة عملائها المتنامية، أثناء تنظيم مبادرات تفاعلية بالنظر إلى التوقع العالمي لإطلاق سلسلة «iPhone» الشهيرة في جميع أنحاء العالم، مشدداً على أنها عقدت العزم على ترك بصمتها لدى توفير هذه التجربة لزبائنها.

وأكد عطوي إيمان «stc» بأهمية تعزيز التواصل مع عملائها للاستمتاع بالتجربة الشاملة لمنتجاتها وخدماتها، سواء كانوا يحصلون على أحدث هاتف ذكي في السوق، أو من خلال الاشتراك في إحدى خدماتها للدفع الآجل المميزة.

وبين أنه من هذا المنطلق أطلقت «stc» عرضاً لمدة محدودة مع باقات الدفع الاجل وهدايا رائعة لغاية 100 دينار، لمحبي اقتناء أحدث أجهزة «iPhone 14» مع أجدد التقنيات التي توصل إليها عالم الاتصالات.

وأشار عطوي إلى أنه في سبيل إثراء تجربة العملاء ستواصل «stc» استكشاف وتطبيق أحدث الابتكارات، التي يطل بها العصر الرقمي سريع التطور اليوم، بهدف تزويد العملاء بخدمات استثنائية ومنتجات مبتكرة.

وبين عطوي أنه سواء كان ذلك من خلال أحد الفروع أو عبر منصات الشركة الرقمية أو مركز الاتصال الخاص بها، فإن «stc» مصممة على تزويد عملائها بأحدث المنتجات وذات الطلب عبر شبكات الجيل الخامس، لافتاً إلى تقديم حلول مبتكرة ورائدة تهدف إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها.

وأضاف أنه كجزء من التزام الشركة بإثراء نمط حياة عملائها، ستواصل المشاركة في الأحداث والمبادرات الرئيسية التي تعكس حرصها على تقديم أحدث الابتكارات والحلول والخدمات في الأسواق المحلية والإقليمية.

تلبية الاحتياجات

صُممت باقات «Always ON» لتلبي الاحتياجات المتنوعة للاتصالات والخدمات الرقمية للعملاء، إذ يُمكن للمشتركين استكشاف عالم جديد من الخدمات المحسّنة من خلال أيّ من الباقات المتنوعة، بما يشمل الاتصالات الصوتية وخدمات الإنترنت الحصرية، للبقاء على اتصال دائم، بالإضافة إلى مزايا أخرى ذات قيمة مضافة.

ويُمكن التعرّف على أسعار وتفاصيل الأجهزة التي تم إطلاقها حديثاً، من خلال زيارة موقع «www.stc.com.kw»، كجزء من التزام الشركة بتزويد العملاء بتجربة سلسة وسريعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي