No Script

الدهيم: «الكويت الدولي» تستقبل معارض كبرى متخصصة... بداية أكتوبر

باسمة الدهيم
باسمة الدهيم
تصغير
تكبير

أفادت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي، باسمة الدهيم، باستعداد الشركة لاحتضان كبرى المعارض الدورية المتخصصة خلال الأيام المقبلة في قاعاتها الرئيسية المجهزة، بداية شهر أكتوبر المقبل بعد تجهيزها وصيانتها وفق أحدث التصاميم والتقنيات الحديثة.

وقالت إن الشركة بصدد احتضان معارض دورية اعتاد عليها الزوار سواء كانت محلية أو دولية، مثل معارض العطور والساعات والكتاب والبناء والذهب داخل القاعات الرئيسية، لافتة إلى أن مثل تلك المعارض تساهم في تحقيق فرص تسويقية عبر التقاء ممثلي الشركات مع العملاء بشكل مباشر، لتقديم خدماتهم خلال الفعاليات.

وأضافت الدهيم أن الشركة وضعت الخطط التشغيلية لاستقبال واحتضان كبرى المعارض والمؤتمرات خلال الفترة المقبلة، في صالاتها المجهزة بقاعات للمؤتمرات بتقنية عالية وبمواقف عمومية وخاصة، والمزودة بأحدث الأجهزة التقنية لتتناسب مع احتياجات عملائها، داعية الشركات إلى تأكيد مشاركتها في المعارض خلال الفترة المقبلة، نظراً للطلب الكبير على المشاركة فيها وضيق الوقت.

وتوقعت أن تشهد المعارض خلال الفترة المقبلة إقبالاً واسعاً لاقتناء الاحتياجات من العطور وأدوات التجميل والساعات ومستلزمات البناء والغذاء والأواني المنزلية، مؤكدة سعي الشركة لإقامة معارض متخصصة يستفيد منها الزوار، وتوفير أجواء تسوق وعروض جاذبة مميزة تلبي كل الاحتياجات الاستهلاكية.

وبيّنت الدهيم أن «الكويت الدولي» توافر كل التسهيلات والخدمات اللازمة لإنجاح مشاركة عملائها في جميع فعالياتها، بدءاً من توقيع العقد مروراً بحجز القاعات وتنفيذ أعمال الديكور وتجهيز الأجنحة ومنصات العرض، وتوفير خدمات الحراسة والنظافة والخدمات الأخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي