No Script

عرض سفاري لطراز جديد للعلامة للمرة الأولى في المنطقة

«رموز بورشه» يعود 26 و27 نوفمبر بأنشطة مبتكرة

تصغير
تكبير

يعود مهرجان «رموز بورشه» هذا العام في نسخته الثانية حيث يقام في حي دبي للتصميم يومي 26 و27 نوفمبر المقبل، ليصطحب زواره في رحلة تعتمد على فكرة السفاري احتفالاً بإنجازات العلامة في الراليات، مع تسليط الضوء على العديد من نوادي سياراتها في منطقة الشرق الأوسط‏.

ومن المتوقع أن يزور مهرجان هذا العام عدد كبير من عشاق علامة «بورشه» التجارية يفوق المشاركين في العام الماضي، حيث تنتظرهم في الموقع الذي تبلغ مساحته 17 ألف متر مربع مجموعة متنوعة من التجارب والأعمال الفنية المعاصرة لأشهر الفنانين، ومتاجر الأغذية والمشروبات الشهيرة، إضافة إلى أكبر معرض لسيارات «بورشه» الكلاسيكية في المنطقة‏.

وكان 17 ألفاً من الزوار قد حضروا المهرجان في العام الماضي وشاركت فيه 1000 سيارة «بورشه»، في وقت من المتوقع أن يستقطب مهرجان هذا العام من جديد عشاق العلامة وهواة جمع السيارات ونوادي السيارات العالمية والمحلية والعائلات، الذين يجمعهم الشغف بالسيارات الكلاسيكية والفن والموسيقى والتجارب الجديدة‏.

وقال الرئيس التنفيذي في «بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا»، الدكتور مانفرد بروينل «يسرنا أن نعلن عن عودة مهرجان رموز بورشه بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي»‏، لافتاً إلى أن فعالية هذا العام تقام احتفالاً بتاريخ الشركة العريق الحافل بالإنجازات، إذ كان مهرجان العام الماضي أحد أكبر فعاليات السيارات التي شهدتها المنطقة على الإطلاق، حيث شاركت فيه أكثر من 200 مركبة «بورشه» رياضية كلاسيكية.

وتابع «ستوافر الرحلات التي تعتمد على فكرة السفاري في مهرجان هذا العام الكثير من اللحظات والتجارب الممتعة، كما سيشاهد الزوار بعض سيارات العلامة الشهيرة على مدار تاريخنا الغني للتعرف على نجاحاتها في الطرق الوعرة وعلى حلبات السباق»‏، مبيناً أنه سيكون مهرجاناً استثنائياً بكل معنى الكلمة ومنصةً مثالية للاحتفاء بالسيارات الكلاسيكية والفن وثقافة المركبات في المنطقة.

وسيتضمن المهرجان العائلي مجموعة من الاحتفالات بالإنجازات التاريخية للشركة، تشمل الاحتفال بمرور 20 عاماً على طرح سيارة «كاين»، أول سيارة «SUV» من «بورشه»، والاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس «بورشه ديزاين»، كما سيجمع كل نوادي العلامة من جميع أنحاء المنطقة للاحتفال بمرور 70 عاماً للنوادي.

من جهة أخرى، سيتم تقديم آخر إضافة لمجموعة سيارات «بورشة» التي تعرض للمرة الأولى في المنطقة، وتحتل موقعاً متقدماً وستحظى بشعبية كبيرة بين عشاق العلامة من محبي المغامرات في الشرق الأوسط وخارجه، بحيث سيبرِز هذا العرض للمرة الأولى لأحدث سيارات العلامة في المهرجان مدى اهتمامها بتوفير تجارب ممتعة لعشاق العلامة التجارية‏.

وتشمل الأنشطة الجديدة في المهرجان مناطق لتجارب القيادة الواقعية والافتراضية، بحيث ستوافر ساحة رياضة السيارات الإلكترونية للزوار الفرصة لاختبار مهاراتهم في السباق بسيارة «بورشه» ضد منافسين آخرين، كما ستتوافر حلبة مخصصة للطرق الوعرة لقيادة طرازات «كاين» المختلفة‏.

وستقسم ساحة المهرجان إلى 5 مناطق تشمل‏ معسكر المغامرات: سيتمكن الزوار من استكشاف شغف المغامرة لدى «بورشه» من خلال مجموعة من عروض قيادة سيارات متحف «بورشه» الشهيرة والسيارات المعدلة الخاصة على الطرق الوعرة والراليات، مع العديد من تجارب القيادة‏.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي