pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

غموض مُستقبل كازيميرو

كازيميرو
كازيميرو

يبدو مستقبل لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، البرازيلي كازيميرو، غامضاً، منذ انتقاله إلى صفوفه الشهر الماضي، قادماً من ريال مدريد الإسباني.

مرّ شهرٌ على الصفقة، لكن اللاعب لم يحصل حتى الآن على فرصة كاملة مع الفريق بقيادة المدرب الهولندي إريك تن هاغ.

صحيفة «آس» الإسبانية أعدّت تقريراً في شأن موقف كازيميرو مع «يونايتد»، ذكرت أنه شارك أمام شيريف تيراسبول المولدافي في الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» مع انطلاقة الشوط الثاني، بعدما كان فريقه متقدماً بهدفين، وظهر أيضاً أمام أرسنال (3-1) في الدوري في آخر 10 دقائق، بعد إصابة المهاجم ماركوس راشفورد.

وألمحت إلى أن كازيميرو ربما يفتقد أجواء ريال مدريد، بينما يشعر أنصار الأخير بسعادة كبيرة من مردود لاعبي خط الوسط في الموسم الراهن، خصوصاً الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.

وذكرت الصحيفة أن فكرة التعاقد مع كازيميرو نفسها تثير غموضاً بين جماهير وأساطير «يونايتد» منذ اللحظة الأولى، خصوصاً مع ارتفاع قيمة الصفقة (80 مليون يورو)، وتقدّم اللاعب في السن (30 عاماً).

وبسؤالهما عن مدى أهمية الصفقة، قال هدّاف «يونايتد» السابق واين روين «لا أعتقد أنها مفيدة»، بينما توقّع نجم «الشياطين الحمر» السابق أيضاً بول سكولز أن «كازيميرو سيتألق، لكنه سيحتاج لبعض الوقت ليندمج مع الفريق».

المثير أن تن هاغ برّر استبعاد اللاعب لأنه بحاجة للاندماج مع الفريق، على الرغم من أنه دفع بالوافد الجديد، البرازيلي الآخر أنتوني في أول مباراة مباشرة بعد انضمامه قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، وهو ما زاد من الجدل حول لاعب «ريال» السابق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي