pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الأمن لا يتحقّق إلا بسواعد الأبناء المُخلصين للمؤسسة الأمنية»

الخالد: المخدرات... حربٌ مُمنهجة على الكويت وأهلها

الخالد خلال تكريمه أحد مُنتسبي «خفر السواحل»
الخالد خلال تكريمه أحد مُنتسبي «خفر السواحل»

أكد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، أمس، أن الأمن لا يتحقق إلا بسواعد أبناء المؤسسة الأمنية المخلصين، مشدداً على ضرورة التحلي بالعدل والالتزام بالقانون.

وذكر بيان صحافي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في «الداخلية»، أن الشيخ الخالد قام بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف من منتسبي الإدارة العامة لخفر السواحل، تقديراً لجهودهم المتميزة، وتفانيهم في أداء عملهم، ويقظتهم المستمرة في حفظ الحدود البحرية للبلاد، ومواجهة ومكافحة تجار ومروجي المخدرات، وضبط العديد من القضايا. وقال إن «الإنجاز الذي تقومون به في البحر سواء كان بالمحافظة على دولتكم وأهلكم من السموم التي تحذف في البحر من الإحداثيات التي (يأخذونها ويجيبونها)، ويسوقون لها لأهلنا هي تعتبر حرب ممنهجة على دولة الكويت وأهلها، وأنا لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن أقبل بها، ولا أنتم تقبلون بها، (هذولا أهلنا)».

وأضاف، أن العمل البطولي الذي تقومون به شيء مشرف، ويرفع الرأس والكل يفتخر به، ليس لأني وزير الداخلية، ولكن قبل أن أكون وزيراً للداخلية بالوكالة أو وزير دفاع، فأنا مواطن كويتي وأفتخر بعملكم، وهذا الإنجاز لا يمكن أن يمر مرور الكرام، إلا بكلمة الشكر والثناء التي أنقلها لكم بشرف من القيادة السياسية ممثلة بسمو الأمير، وسمو ولي العهد، والتي أنقلها لكم كرجال يحمون حدود الدولة في البحر، سواء من السموم أو من أي شخص خارج عن القانون.

وتابع قائلاً «أتشرف أن أنقل لكم تحيات أهل الكويت، وثناءهم، وشكرهم على إنجازاتكم، وهذا قليل بحقكم»، مؤكداً أنه «بأي شكل من الأشكال لا نقبل فئة ضالة يريدون أن يدمرون مجتمعاً كاملاً، وهو الشباب مستقبل الدولة، وأقول لكم (الله ثم أهل الكويت)».واعتبر الخالد أن التكريم ما هو إلا تقدير وعرفان للمكرمين، وحافز ودافع للآخرين، داعياً الله أن يحفظهم ويسدد خطاهم للحفاظ على أمن هذا البلد، متمنياً لهم التوفيق والسداد، حيث طالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطنهم العزيز.

حضر التكريم وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ والحدود اللواء منصور العوضي، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون مكتب الوزير اللواء حامد البالول، ومدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل اللواء طلال المؤنس، وعدد من قيادات خفر السواحل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي