No Script

الشركة واصلت عادتها السنوية بتنظيم حفل مسائي لطرح أحدث إبداعات «آبل»

«آيفون 14» حطّ رحاله لدى «Ooredoo»

تصغير
تكبير

- عبدالعزيز البابطين: الشركة تواصل تسريع ريادتها الرقمية
- عمليات البيع بوقت قياسي دون انتظار
- توفير خدمة إيصال الأجهزة في اليوم نفسه
- تميّز في الخدمة وتلبية تطلعات العملاء حجر أساس تحقيق الريادة
- نسعى لترسيخ مكانتنا والارتقاء بأسلوب حياة العملاء رقمياً

لم تحد شركة «Ooredoo» للاتصالات عن عادتها السنوية، المتمثلة بفتح أبواب مقرها الرئيسي بشكل استثنائي في فترة المساء، لإطلاق أجهزة «آبل» الحديثة، بالتزامن مع موعد طرح «آيفون 14» رسمياً في الكويت.

هذه المرة كان العملاء على موعد مع طرح الوافد الأحدث إلى سوق الهواتف الذكية، بعروض حصرية وباقات استثنائية حرصت «Ooredoo» على توفيرها لقاعدة عملائها المميزة، وعلى رأسهم التوّاقين والشغوفين بأحدث إبداعات التكنولوجيا، والسبّاقين في حمل أجهزة «التفاحة» الأميركية فور توافرها في منافذ البيع محلياً.

عروض فنية ومسابقات وهدايا قيّمة حرصت الشركة على تقديمها مساء الخميس الماضي للمشاركين في الحفل السنوي المعتاد الذي بات الجميع ينتظره في مقرها الرئيسي، وبمثابة تأكيد على أسبقية الشركة وحرصها على مواصلة تمييز عملائها بجميع السبل المتاحة.

فريق عمل الشركة تحوّل إلى خلية نحل متنقلة في جميع المرافق والأدوار لاستقبال العملاء وتعريفهم بالأجهزة الحديثة وتقديم شرح مفصّل عن الباقات التي توافرها «Ooredoo» على «آيفون 14» مع منحهم فرصة للفوز بتذاكر لحضور مباريات كأس العالم 2022 المرتقبة في قطر بين نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وكانت توجيهات الإدارة في الشركة جليّة في إرضاء جميع المشاركين في الحدث، الذي أقيم بالشراكة مع بنك الكويت الوطني، وشركة الخطوط الجوية الكويتية، والعديد من الجهات الأخرى، مع استمرار دعم المبادرين من خلال توفير العربات المتنقلة لعرض منتجاتهم أمام رواد الفعالية، وذلك من خلال تعاون فريق العمل وتوزيع الأدوار بشكل يظهر التكامل والعمل بروح الفريق الواحد الذي يعد من القيم الأساسية للشركة الرائدة في قطاع الاتصالات.

وكعادتها السنوية، واصلت شركة «Ooredoo للاتصالات» التألق ومفاجأة العملاء، مع طرحها أجهزة «آيفون 14» الجديدة، والذي ترافق هذا العام كعادة الشركة السنوية مع استقبال العملاء في مقرها الرئيسي، وسط إقبال كبير وسباق بين عشاق التكنولوجيا للحصول على الهواتف الذكية الأحدث في السوق، مع هدايا حصرية شملت تذاكر لحضور مباريات كأس العالم في قطر.وأتت الفعاليات التي أقيمت في برج «Ooredoo» مساء الخميس الماضي لتواصل الشركة قيادة مسار التحول الرقمي لعملائها، مع سعيها لتحقيق التطوير المستمر بهدف إثراء تجارب العملاء عبر منتجات وخدمات رقمية تنسجم مع أنماط الحياة الجديدة في السوق

وطرحت الشركة خلال الحدث عروضاً حصرية على «iPhone14 Pro وiPhone14 Pro Max»، ومدّدتها لأيام عدة نظراً للإقبال الكبير من العملاء على الاستفادة منها.

وشهد الحدث حضور حشد كبير من العملاء ومحبي أجهزة «iPhone» الذين شعروا بتجربة عميل فريدة من نوعها، إذ تمت عمليات البيع بوقت قياسي من دون انتظار، بالإضافة إلى توفير خدمة إيصال الأجهزة في اليوم نفسه.

واستقبل برج «Ooredoo» في قلب مدينة الكويت، آلاف العملاء ومحبي التكنولوجيا والهواتف الذكية وأجهزة «iPhone» تحديداً، الذين حرصوا على التواجد من الساعة 6 مساءً للاستفادة من العروض الحصرية والأقوى في البلاد، مع باقات «شامل برو» بأسعار تنافسية ومزايا فريدة، ومن عروض أكثر قوة وتميزاً تم تخصيصها أيضا لباقات النخبة لعملاء بنك الكويت الوطني، وأعضاء بطاقة الواحة من هدايا مجانية مذهلة منها تذاكر لحضور مُباريات بطولة كأس العالم 2022 المُنتظرة في قطر، والتي من المقرر أن تقام من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وشهد الحفل حضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام والفنانين ومشاهير شبكات التواصل الاجتماعي، ونُقل الحدث مباشرة عبر أثير «360FM» و«Marina FM»، واحتضن مجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي بالتعاون مع تطبيق «V-Thru»، ووسائل الترفيه المميزة التي حققت أعلى المعايير وفاقت توقعات العملاء، لتضمن بذلك راحتهم وحصولهم على تجربة فريدة من نوعها ومفاجأتهم بجوائز قيمة.

وشهد الحدث مشاركة العديد من الشركات والجهات الكبرى في الكويت التي قدمت عروضاً حصرية فريدة من نوعها مثل «الأولى للوقود»، وشركة فالكون، المملوكة من قبل شركة «New Market» الرائدة في البلاد والمنطقة في تقديم أحدث الخدمات والتكنولوجيا المختصة بالطائرات الدرون «DJI»، و«CAVARATY»، وشركة السور لتسويق الوقود (ألفا للوقود) ومستشفى السيف، و«Bang & Olufsen»، وشركة إلكترونيات عالمية.

وشهدت الفقرات الترفيهية مشاركة كبيرة من الحضور ولاقت استحساناً كبيراً من كل المشاركين، الذين أعربوا عن سعادتهم بالفرقة الموسيقية والمتحف المخصص لعرض جميع فئات أجهزة «iPhone» منذ بداية إصدارها إلى الآن وجميع الفعاليات الاستثنائية التي نظمتها الشركة، من مسابقات وألعاب افتراضية جديدة من نوعها، ربح من خلالها الفائزون تذاكر لمباريات كأس العالم بالإضافة الى عروض وخدمات، بما يؤكد ريادة «Ooredoo» وتفوقها والتي تعكس دائماً تميز ما تقدمه.

وتواصل الشركة قيادة مسار التحوّل الرقمي لعملائها، انطلاقاً من إستراتيجيتها للسوق المحلي لتكون مشغل الاتصالات الرقمي المفضل لدى العملاء وسط عالم مترابط رقمياً.

الحفل الأكبر

وقال الرئيس التنفيذي في «Ooredoo الكويت»، عبدالعزيز البابطين، إن هذا الحفل الأكبر في البلاد يأتي في وقت تواصل فيه الشركة تسريع ريادتها الرقمية بما يتماشى مع رؤيتها وأهدافها في إحداث تغيير إيجابي، في حياة العملاء وسط عالم متصل رقمياً، لافتاً إلى أن التميز في الخدمة وتلبية تطلعاتهم يشكل حجر أساس في رحلة استمرارية تحقيق الريادة.

وأضاف البابطين أن الشركة تسعى دائماً إلى ترسيخ مكانتها في قطاع الاتصالات الرقمية، من خلال تعزيز القيمة للعملاء، والارتقاء بأسلوب حياتهم الرقمي، مشدداً على حرصها من خلال عروضها ومنتجاتها وشراكاتها مع شركات مرموقة، لتحقيق التناغم مع طموحاتها المستقبلية ولتكون مشغل الاتصالات الرقمي المفضل والخيار الأمثل للعملاء.

شراكة مع «الوطني» و«الكويتية»

احتفلت «Ooredoo» للعام الثاني على التوالي بشراكتها الإستراتيجية مع بنك الكويت الوطني، بشراكة إستراتيجية جديدة، منحت بموجبها عملاء الخدمات المصرفية الخاصة في البنك، مجموعة من المميزات شملت أولوية الحصول على «iPhone 14 Pro» أو «iPhone14 Pro Max» الجديد في المقر الرئيسي للشركة في برج Ooredoo.

وتشمل الشراكات الناجحة التي حققتها «Ooredoo الكويت»، تعاونها مع الخطوط الجوية الكويتية، لمنح العملاء تذاكر مجانية إلى مختلف الوجهات ضمن مُسابقات شيقة أقيمت خلال الحفل.

عيسى الموسى: عروض حصريةوإقبال فاق التوقعات

قال المدير التفيذي لقطاع المبيعات في الشركة عيسى الموسى، إنها قدّمت خلال الحفل عروضاً مميزة وأسعاراً حصرية على هواتف «آيفون 14» الجديدة، والتي شهدت إقبالاً كبيراً فاق التوقعات أدى إلى تمديدها لأيام عدة، منوهاً إلى حرص الشركة على استمرار الريادة في السوق من خلال توفير أفضل الباقات والأسعار للعملاء من جميع الشرائح في السوق.

حمد المطر: مواكبة التطورات لنيل ثقة وولاء العملاء

أشار مدير إدارة العلاقات العامة في الشركة، حمد المطر، إلى حرص «Ooredoo» على تمييز عملائها ومنحهم أفضل العروض وأحدث الأجهزة فور توافرها في السوق، منوهاً إلى أن إقامة حفل إطلاق «آيفون 14» الجديد يعكس حرصها كما جرت العادة سنوياً على تقديم أفضل العروض والأسعار الحصرية التي تلبي رغبات العملاء، ومواكبة التطورات الكبيرة في عالم التكنولوجيا بما ينعكس إيجاباً على سمعتها ويعزز نجاحها وولاء العملاء لها في السوق المحلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي