No Script

وقعت شراكة تجارية متبادلة مع «طيران أوروبا»

«الكويتية» تشغل رحلات إلى مدريد

رزوقي متوسطاً وفد «الكويتية»
رزوقي متوسطاً وفد «الكويتية»
تصغير
تكبير

احتفلت شركة الخطوط الجوية الكويتية بتشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة مدريد الإسبانية بعد النجاح الكبير الذي حققه افتتاح الخط بإقبال المسافرين عليه.

ودعت «الكويتية» عدداً من الجهات الرسمية الكويتية والإسبانية ومكاتب سياحة وسفر والجهات المعنية بمقر سفارة الكويت لدى مملكة إسبانيا للاحتفال بنجاح التشغيل والإعلان عن إطلاق رحلات مباشرة إلى مدريد بصفة دائمة بواقع 3 رحلات بالأسبوع أيام الأحد والأربعاء والجمعة.

وعلى هامش الحفل، قال الرئيس التنفيذي لـ «الكويتية» المهندس معن رزوقي: «استمرار تشغيل وجهة مدريد يأتي مكمّلاً للخطط التي وضعتها (الكويتية) في توسيع شبكة خطوطها حول العالم ولتشغيل رحلات إلى أسواق جديدة ومتنوعة ومطلوبة تلبي طموحات ورغبات عملائها، كما أن اختيار هذه الوجهة جاء بعد دراسات متأنية ودقيقة لجدوى هذه الخطوط وفائدتها ومردودها على الشركة».

من جهة أخرى، وقعت «الكويتية» اتفاقية شراكة تجارية متبادلة مع طيران أوروبا، حيث تتيح الاتفاقية والتي ستدخل حيز التنفيذ في الأشهر المقبلة، للناقلة إدراج رمزها ضمن رحلات طيران أوروبا على الرحلات الأسبوعية الثلاث المباشرة التي تشغلها الشركة بين الكويت ومدريد، وكذلك ربط الكويت بمدن أوروبية مثل أمستردام وروما وفرانكفورت وميونيخ.

وستعزز الاتفاقية تواجد «الكويتية» في الأميركيتن من خلال وضع رمزها على رحلات طيران أوروبا عبر المحيط الأطلسي التي تربط مدريد مع كانكون وميامي وكوبا وساو باولو وبوغوتا، وكذلك في أوروبا وأفريقيا عن طريق وضع رمزها على رحلات طيران أوروبا بين مدريد ومدينتي بورتو ولشبونة البرتغالية، وبين مدريد ومراكش المغربية وعلى كافة الوجهات الداخلية في اسبانيا.

وقالت مدير دائرة التوزيع وتخطيط الشبكات شروق العوضي: «تتمتع الكويت بعلاقة قوية جدا وطويلة الأمد مع إسبانيا، وتأتي هذه الاتفاقية مع طيران أوروبا في وقت تحاول فيه صناعة الطيران التغلب على الوباء ونحن على يقين بان هذه الاتفاقية ستمنح المسافرين على الأميركيتين وأوروبا والخليج خيارات أوسع، علاوة على ذلك، ستضيف الاتفاقية 18 وجهة جديدة إلى شبكة (الكويتية)، 10 منها في إسبانيا و8 وجهات دولية أخرى في أوروبا وأميركا الشمالية والجنوبية والمكسيك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي