pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

في الدور ربع النهائي من «عربية اليد»

«العميد» والسالمية يواجهان الشارقة والترجي... اليوم

من مباراة «الكويت» والترجي
من مباراة «الكويت» والترجي

تُقام، اليوم، مباريات الدور ربع النهائي من البطولة العربية الـ37 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد المقامة في تونس وتستمر حتى 27 سبتمبر الجاري والمؤهلة إلى بطولة العالم للأندية «سوبر غلوب 2022» في السعودية من 17 إلى 23 أكتوبر المقبل.

وتنتظر «الكويت»، بطل آسيا، مهمة سهلة نسبياً أمام الشارقة الإمارتي في الساعة 5:00 مساء، فيما يخوض السالمية مواجهة قوية مع الترجي التونسي في الـ7:30.

وفي مباراة أخرى، يلتقي الأفريقي التونسي مع مولودية الجزائري في الـ2:30 بعد الظهر، بينما تأهل الزمالك المصري إلى الدور نصف النهائي مباشرة عقب انسحاب أمل سكيكدة الجزائري من البطولة.

وأسفرت المرحلة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عن فوز الزمالك على مولودية 31-26، والشارقة على الأفريقي 28-27، فيما تعادل الترجي مع «الكويت»، المتأهل إلى بطولة العالم للأندية، 34-34، في حين اعتبر السالمية فائزاً على أمل سكيكدة 10-0 لانسحاب الأخير.

وفي الترتيب النهائي للمجموعة الأولى، احتل الأفريقي المركز الأول برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام الشارقة الثاني والسالمية الثالث، فيما تذيل أمل سكيكدة الترتيب من دون نقاط.

أما في المجموعة الثانية، فتصدّر الزمالك بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط من 3 انتصارات، يليه الترجي 3 نقاط بفارق الأهداف أمام «الكويت»، وأخيراً مولودية من دون نقاط.

معلوم أنّ المتوّج بلقب البطولة يتأهل إلى نهائيات «سوبر غلوب 2022».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي