pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

العربي يُلغي «رحلة بريدة»

اليرموك وبرقان يحرجان «الكويت» والسالمية في «كأس زين»

 من مباراة «الأخضر» مع الشباب (موقع النادي العربي)
من مباراة «الأخضر» مع الشباب (موقع النادي العربي)

انتزع «الكويت» تعادلاً صعباً من اليرموك 1-1 ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى لبطولة «كأس زين» التنشيطية في كرة القدم، أمس.

تقدم «أبناء مشرف» بهدف النيجيري براون ايدي (35) وتعادل «الأبيض» بواسطة المصري عمرو عبدالفتاح (90+4)

وبات في رصيد كلا الفريقين نقطة واحدة.

وفي المجموعة ذاتها، تغلب برقان على السالمية 3-2. ليحصد الفائز ثلاث نقاط ثمينة تاركاً «السماوي» على رصيده الخالي من النقاط.

وكان العربي والشباب تعادلا 2-2، أول من أمس، على استاد علي صباح السالم، ضمن المجموعة الثانية، ليحصد كل منهما نقطته الأولى.

سجل لـ «الأخضر» الجزائري طارق بوعبطة (59) وبندر السلامة (75) ولـ «أزرق الأحمدي» السنغاليين عمر ويد (7) وأوسينو سيزار (89). وواصل العربي صيامه عن الفوز للمباراة السادسة على التوالي منذ بداية الموسم.

من جهة أخرى، ألغت إدارة النادي العربي الرحلة التي كان يزمع الفريق القيام بها الى مدينة بريدة السعودية لخوض مباراة ودية مع نادي الرائد في 24 من الشهر الجاري، غير أن عدم وجود رحلات طيران مباشرة الى بريدة خلال هذه الفترة حداً بمسؤولي «الأخضر» الى الاعتذار عن عدم تلبية دعوة النادي السعودي والاكتفاء بخوض مباراة الجهراء في الجولة الثانية من «كأس زين» المقررة يوم 25 الجاري.

إلى ذلك، تردد أن إدارة العربي توصلت إلى اتفاق مع مدرب بوسني لقيادة الفريق خلفاً للمقدوني الشمالي يوغسلاف ترينتشوفيسكي الذي تم الاستغناء عنه بعد الهزيمة من «الكويت» في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

ويقود الفريق حالياً، بصورة موقتة، مساعد المدرب التونسي يامن الزلفاني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي