No Script

أخبار البورصة

تصغير
تكبير

تابعة لـ «الصفاة» تتخارج من استثمار بـ 5.5 مليون دينار

كشفت شركة «الصفاة للاستثمار» عن توقيع إحدى الشركات التابعة لها بنسبة 63.79 في المئة، عقد بيع شركة تابعة بقيمة تصل إلى 5.5 مليون دينار، موضحة أن الأثر المالي الذي سيترتب على الصفقة سيظهر في البيانات المالية المجمعة فور الانتهاء من إجراءات نقل الملكية.

تأجيل عمومية «بيان» إلى 28 الجاري

تأجلت الجمعية العمومية غير العادية لشركة بيان للاستثمار إلى 28 سبتمبر المقبل بسبب عدم اكتمال النصاب، وذلك للنظر بتخفيض رأسمال الشركة بقيمة 5.9 مليون دينار، وإطفاء الخسائر المترتبة عليها بقيمة 5.9 مليون دينار.

مجلس إدارة جديد لـ «جاسم للنقليات»

انتخبت الجمعية العمومية العادية لشركة جاسم للنقليات والمناولة، مجلس إدارة جديداً للسنوات الثلاث المقبلة، يتألف من شركة القرين للاستثمارات المتكاملة، وشركة القرين لصناعة المواد الأولية، وشركة القرين للصناعات البلاستيكية، وتوفيق النصار عضواً مستقلاً.

من جهة أخرى، أقرّت العمومية غير العادية للشركة تعديل المادة 4 من النظام الأساسي بإضافة «بيع وشراء الأسهم والسندات لحساب الشركة».

«الكوت»: تخارج بـ 979.95 ألف دينار

استكملت شركة الكوت للمشاريع الصناعية التخارج من موجودات مالية خارج الكويت بما يعادل 979.95 ألف دينار، لافتة إلى عدم وجود أي أثر جوهري على مركزها المالي، سوى زيادة السيولة النقدية، وتسوية الاستثمارات بالقيمة الدفترية والتي ستظهر في الربع الثالث من العام الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي