No Script

البنك رعى حفل «أيوب سيسترز» مجدّداً رعاية «الأحمدي الموسيقية»

النجادة: «برقان» يُنجح الفعاليات الفنية

تصغير
تكبير

جدّد بنك برقان رعايته الإستراتيجية لفعاليات الموسم الجديد لمجموعة الأحمدي الموسيقية، التي انطلقت مع عرض الثنائي الموسيقي الشهير «أيوب سيسترز» في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وشددت المدير أول للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في البنك، حصة النجادة، على دعم «برقان» المستمر للمجموعة، معربة عن فخرها بالشراكة الإستراتيجية معها، وبالتعاون المثمر والمستمر الذي جمعهما على مدى سنوات، والذي مكّن البنك من المساهمة في إنجاح العديد من الفعاليات الفنية الراقية التي تنظمها، بما يظهر التزامه بدعم المبادرات الفنية والإبداعية في الكويت والمساهمة في إثراء المشهد الثقافي والفني في البلاد.

وقالت النجادة «قدم ثنائي (أيوب سيسترز) الموسيقي عروضاً موسيقيةً ناجحة في أشهر القاعات في العديد من الدول حول العالم، ومنها قاعة الاحتفالات الملكية في لندن وأوبرا دبي، كما احتل ألبومهما الأخير (Arabesque) مرتبة متقدمة في قائمة الموسيقى الكلاسيكية على (iTunes)، ولذلك نفخر بمساهمتنا في تقديم هذا المستوى الراقي من الفن والإبداع إلى الجمهور الكويتي والارتقاء أكثر بالساحة الفنية الوطنية».

من جهته، أعرب مدير مجموعة الأحمدي الموسيقية، ريتشارد بوشمان، عن فخره برعاية «برقان» لموسمها الجديد، لافتاً إلى تمكّن المجموعة بفضل دعمه على مدى 10 سنوات من تحقيق إنجازات مشرّفة تعكس طموحاتها الواسعة.

ولفت إلى تميز «برقان» برؤية واضحة لأهمية تأثير الثقافة والتعليم في الكويت، مؤكداً سعادة «الأحمدي للموسيقى» بشراكتها معه وبثقته ودعمه المتواصل لمشاريعها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي