pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بشعار «عروض تقلب التوقعات أجرها... تستاهلها»

«عربة للإجارة» تُطلق حملتها الجديدة

أطلقت شركة «عربة للإجارة» التابعة لشركة الملا لاستئجار وتأجير المركبات والمكائن حملتها «عروض تقلب توقعاتك» الأسبوع الماضي، نظراً لأزمة التوريد الحالية وفي إطار تلبية طلبات السوق المحلية للموسم الجديد، والتي تشمل أحدث وأقوى الموديلات اليابانية والأميركية والأوروبية والكورية بأنواعها المختلفة.

ويأتي العرض لتلبية نقص المعروض، بدءاً من سيارات عملية مثل «ميتسوبيشي» و«تويوتا» و«مازدا» و«كيا»، وصولاً إلى الرياضية والفخمة من «مرسيدس» و«كرايسلر» و«رينج روفر» و«جيب» و«أكورا» و«لكزس» وغيرها، بحيث توافر معارض «عربة للإجارة» أكثر من 30 نوعاً من موديلات الدفع الرباعي وسيارات الصالون بجميع فئاتها.

وتحتوي العروض الخاصة على باقات أسعار استثنائية لم يسبق طرحها من قبل على مجموعة كبيرة من سيارات موديلات 2022 ذات المواصفات الخاصة، بدءاً من «كرايسلر 300S» وهي النسخة المحدثة والأعلى من فئة «كرايسلر 300L» ذات المقاعد الجلدية ونظام مِلاحة مع كاميرا وفتحة سقف بانوراما، والمجهزة بإطارات بحجم 20 إنشاً وستارة كهربائية خلفية مع رادار أمامي.

ويشمل العرض للمرة الأولى في السوق الخليجي سيارة «غراند شيروكي ليمتد» ذات المقاعد السبعة والجديدة كلياً، والمجهزة بمقاعد جلدية فاخرة وفتحة سقف بانورامية وبشاحن لاسلكي مع نظام مِلاحة مصاحب لكاميرا 360 درجة وصندوق خلفي كهربائي وأنظمة تحكم بمسار القيادة بسعر حصري يبدأ من 254 دينارا. شهرياً.

وتتضمن العروض لمحبي السيارات الرياضية «دودج تشارجر GT» التي تتميز بمقاعد جلدية ونظام مِلاحة مع كاميرا وفتحة سقف وإضافات تهم رواد هذه الفئة، في حين أنه وعن سيارات الدفع الرباعي التي تتناسب مع أجواء الصحراء والسفاري، تقدم الشركة عروضاً على سيارات «شيفروليه تاهو» و«تويوتا برادو»

و«باجيرو» و«جيب رانغلر» صحارى المزود بمقاعد جلد ماكينلي ونظام صوتي (ALPINE ألباين) ونظام يوكونيكت مصاحب لشاشة ملونة وشاحن لاسلكي، كما نظام ركن واصطفاف مع كاميرات.

وأعربت الشركة عن سعادتها بهذا الإقبال السريع على العروض لما تقدمه من حلول أو لما فيها من تنوع ومميزات، تلبي رغبات السوق من استخدامات شخصية وسيارات المنازل ومواصلات المدرسة ورحلات البر أو لمجرد الرفاهية.

وأوضحت الشركة أن عملية الاستئجار هي البديل المثالي لشراء السيارات خصوصاً لمحبي التغيير أو لراحة البال، بالإضافة إلى توفير الوقت والعناء في متابعة شؤون التأمين والصيانة الدورية أو في حالة الحوادث حيث تستغرق الإصلاحات مدة طويلة.

ويُتيح برنامج التأجير الفردي إمكانية استئجار سيارة من اختيار العميل لتلبية استخداماته لمدة زمنية تتراوح ما بين السنة و3 سنوات، بقسط شهري يتناسب مع ميزانيته بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المزايا المصاحبة للعرض، والتي تشمل التأمين الشامل مع الصيانة الذهبية والعداد المفتوح مع إمكانية السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي، وخدمة المطار والمساعدة على الطريق على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، في حين يُمكن للعملاء الحصول على الموافقة والتسليم الفوريين بمجرد تقديم المعاملة مع وجود تسهيلات ائتمانية وإمكانية الدفع أونلاين.

وتستقبل «عربة للإجارة» جميع زوارها في معرضها الكائن في مجمع «كرييتف ديزاين سنتر» في منطقة الشويخ، وفروعها في الأحمدي ومعارضها في الري مع الاستعداد للاجابة عن جميع استفسارات العملاء، وتقديم المساعدة اللازمة لاختيار السيارة التي تتوافق مع احتياجاتهم وذوقهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي