No Script

تكريم المُتدربين في برنامجها الصيفي مع «H&S Store»

«زين» تطوّر الشباب وتصقل مهاراتهم عبر العمل الميداني

 المصيبيح والمذن يتوسطان الطلاب والطالبات المُكرّمين
المصيبيح والمذن يتوسطان الطلاب والطالبات المُكرّمين
تصغير
تكبير

كرّمت شركة زين للاتصالات، المُتدربين في النسخة الثالثة من برنامجها للتدريب الميداني الصيفي بالتعاون مع «H&S Store»، خلال حفل الختام الذي استضافته بمقرها الرئيسي في الشويخ، للاحتفاء بـ 35 طالباً وطالبة أبدعوا في صقل وتعزيز مهاراتهم الإدارية والفنية والتقنية، على مدار شهر ونصف الشهر خلال الصيف.

وتم تنظيم الحفل في منصّة «زين للإبداع» (ZINC)، بحضور مدير إدارة العلاقات المؤسسية في «زين الكويت» حمد المصيبيح، والمؤسس والمدير العام لشركة «H&S Store» فهد المذن، لتكريم جميع المُتدربين والمُتدربات المشاركين في البرنامج، بالإضافة إلى تكريمٍ خاص للمتدربين الثلاثة الأوائل ذوي الأداء الأكثر تميزاً.

ويأتي استمرار شراكة «زين» مع هذا البرنامج تماشياً مع إستراتيجيتها المُتكاملة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي ترتكز بشكل كبير على تنمية وتطوير قطاع الشباب والتعليم، خصوصاً بعد النجاح المُتميز الذي شهده البرنامج في نسخه السابقة، والإقبال الكبير من الشباب للتسجيل فيه، من أجل تنمية وصقل مهاراتهم عبر العمل الميداني مباشرةً في بيئة العمل.

وأتى برنامج التدريب الميداني الصيفي في «H&S Store» بالتعاون مع برنامج شبكة «شباب زين FUN»، وهدف بشكل رئيسي إلى إكساب الطلاب والطالبات العديد من الخبرات الإدارية، مثل تسويق المنتجات وخدمة العملاء، والخبرات الفنية والتقنية مثل صيانة الأجهزة الذكية وغيرها.

وتم تأسيس وتأهيل الطلاب والطالبات المقبلين على الحياة العملية بعد استكمال دراستهم، عن طريق العمل بدوام جزئي لمدة 4 ساعات يومياً، ولمدة 45 يوماً خلال موسم العطلة الصيفية مقابل مكافأة مالية.

ويُعتبر برنامج «شباب زين FUN» من أكبر المشاريع المُستدامة التي تقوم «زين» بتطويرها وتنميتها منذ إطلاق نسختها الأولى في العام 2008، والتي تُقدّم من خلالها فرصة ثمينة لطلاب وطالبات الجامعات، للاستفادة من خبرة العمل الفعلية داخل الشركة.

ويعمل الطلاب والطالبات المشاركون في البرنامج بنظام عمل جزئي في مختلف إدارات الشركة، لاكتساب وتطوير المهارات والخبرات المتعددة والأساسية التي يحتاجونها لخوض سوق العمل سواء على الصعيد المهني أو الشخصي.

وتُكرّس «زين» المزيد من الجهود والمبادرات التي تعزز من تطوير التنمية البشرية في الدولة بجميع المجالات، وخصوصاً بما يتعلق بتنمية المهارات الإدارية لدى الفئات العمرية الشابة بهدف تأهيلهم لدخول سوق العمل، بحيث تؤمن الشركة بأهمية تعزيز العلاقة بين الشركة والمجتمع الذي تعمل فيه كونها إحدى أكبر الشركات الرائدة في القطاع الخاص الكويتي.

ويأتي ذلك في وقت تأسس «H&S Store» عام 2011 ليُوفّر لعملائه مجموعة واسعة من أحدث المنتجات التي تتميز بجودة عالية في عالم التكنولوجيا، ويقدّم تجربة تسوق سهلة وبسيطة بهدف إرضاء عملائه في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب توفير ورش الصيانة المتخصصة لتصليح الأجهزة الذكية وغيرها من الخدمات المميزة والمعتمدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي