pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الحملة تُتيح للمُتبرّعين اختيار المرحلة الدراسية إلكترونياً مع «الهلال الأحمر»

«الوطني» يدعم «تبرّع لتعليمهم»

فريقا البنك والجمعية
فريقا البنك والجمعية

قدَّم بنك الكويت الوطني دعمه لحملة جمعية الهلال الأحمر الكويتي التعليمية، التي تتيح على الموقع الإلكتروني للجمعية للمتبرعين، اختيار المرحلة الدراسية من ابتدائية أو ثانوية أو ذوي احتياجات خاصة أو جامعية، التزاماً منه تجاه تنمية المجتمع وإيماناً منه بأن التعليم حق للجميع.

ويهدف دعم البنك لهذه الحملة لجمع التبرعات وتسديد المصاريف الدراسية للجامعيين المتعثرين عن سداد تكاليف الدراسة للعام الدراسي 2022/2021، إذ تمثل هذه الرعاية أحد جوانب مسؤوليته الاجتماعية، والتي تُعد الركيزة الأساسية لإستراتيجيته من أجل تعزيز الاستدامة، في إطار الشراكة الإستراتيجية بينه وبين الجمعية والمستمرة على مدار سنوات.

وقال مدير أول إدارة العلاقات العامة في البنك، يعقوب الباقر، إن رعاية «الوطني» لحملة تبرع لتعليمهم تأتي في إطار مسؤوليته الاجتماعية تجاه قطاع التعليم، الذي يُعد الاستثمار فيه أساساً لتطور وتنمية المجتمعات، لافتاً إلى أنه يضع التعليم في مقدمة مسؤولياته تجاه تنمية المجتمع، لإيمانه الراسخ بأنه يمثل الأساس لمستقبل واعد للكويت.

وأضاف الباقر أن «الوطني» يدعم المبادرات الإنسانية والخيرية وتقديم يد العون لمن هم في حاجة إلى المساعدة، في إطار مسؤولياته تجاه المجتمع، والتي يهدف من خلالها إلى ترسيخ أسس التنمية المستدامة بما يتوافق مع رؤية كويت جديدة 2035.

وأكد الباقر أن تطوير التعليم وتمكين الشباب، محاور رئيسية في إستراتيجية «الوطني»، من أجل تعزيز الاستدامة والتي شهدت مساهمات متنامية على مدار السنوات الماضية.

من جانبه، قال نائب رئيس جمعية الهلال الأحمر أنور الحساوي «سعداء بشراكتنا الإستراتيجية مع البنك، ومساهماته في هذا المشروع الإنساني لتوفير الدعم اللازم للطلاب الأكثر احتياجاً».

وأضاف أن الحملة تشكل مشروعاً تنموياً بامتياز يسهم في خفض مستويات الأمية وتأهيل الطلاب لسوق العمل، بما يجعلهم قادرين على إعانة عائلاتهم في المستقبل، الأمر الذي يساعد في القضاء على الفقر ومحو أضراره السلبية على المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي