pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بالتعاون مع «السلام للأعمال الإنسانية والخيرية»

«التجاري» يوزّع الحقائب والكسوة المدرسية للأسر المتعفّفة

تعاون البنك التجاري الكويتي مع جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية، لتوزيع مستلزمات المدرسة على الأسر المتعففة، ضمن معرض «الحقيبة والكسوة المدرسية لأبنائنا وبناتنا الطلبة» الذي نظمته الجمعية، بحضور مديرها العام ضاري البعيجان، وفريق المتطوعين في هذه الفعالية.

ولاقت الفعالية نجاحاً كبيراً وقدمت العديد من الاحتياجات والمستلزمات المدرسية للأسر المتعففة والطلبة الدارسين، وجاءت مشاركة البنك فيها انطلاقاً من حرصه على تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة، وفي إطار حملة «ضاعف أجرك مع التجاري» الموجهة لعملائه، والهادفة إلى تحقيق التكافل الاجتماعي عن طريق قيام البنك بالتبرع بمبلغ مماثل لما يقوم به أي متبرع من عملائه للجمعيات والجهات الخيرية المشاركة في الحملة من خلال حساباتها لديه.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع، إن فكرة توزيع مستلزمات الدراسة على الأسر المتعففة، تتزامن مع موسم «العودة إلى المدارس»، إيماناً من «التجاري» بضرورة مد يد العون والمساعدة للأسر المتعففة، والمساهمة في توفير الكسوة المدرسية لأبنائها وبناتها، والتخفيف من أعبائهم المعيشية وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

وتابعت الورع أن البنك يحرص على تكريس مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي، والمساهمة في العديد من الفعاليات الإنسانية والخيرية، ضمن برنامج اجتماعي يدعم المبادرات الخيرية والإنسانية الموجهة للفئات الأكثر احتياجاً.

وأوضحت الورع أنه يمكن لعملاء «التجاري» الدخول إلى حساباتهم من خلال تطبيق «التجاري»، وخدمة الأونلاين والتبرع بحد أدنى 5 دنانير، بحيث سيقوم البنك بالتبرع بمبلغ مماثل عبر إيداعه في حساب الجمعيات والجهات الخيرية المرخصة من وزارة الشؤون الاجتماعية، والتي تحتفظ بحسابات لديه، والتي يمكن الوصول لها من خلال صفحة التبرعات على موقعه.

وأشادت بالتجاوب الجيد التي تحظى به هذه الحملة من قبل متابعي صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي، شاكرة المتبرعين من عملاء «التجاري» والجهات المشاركة في الفعالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي