No Script

لوريس وهرنانديز يغيبان عن فرنسا

 هوغو لوريس
هوغو لوريس
تصغير
تكبير

انضم القائد والحارس هوغو لوريس والمدافع ثيو هرنانديز إلى قائمة الغائبين عن مباراتي منتخب فرنسا أمام النمسا والدنمارك، ضمن دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم، جراء تعرّضهما للإصابة، بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة، أمس.

ووفقاً للاتحاد، يعاني لوريس من إصابة في فخذه الأيمن شُخّصت في مقرّ التجمع في كليرفونتين، بينما أصيب هرنانديز بتمزّق في المقرب الأيمن، لينضما إلى قائمة كبيرة من اللاعبين المصابين.

واستدعى مدرب أبطال العالم 2018 ديدييه ديشان حارس عرين نانت ألبان لافون الذي فضّله على الحارس المخضرم ستيف مانداندا (رين) والظهير لوكا دينيي للحلول بدلاً من حارس توتنهام الإنكليزي ومدافع ميلان الإيطالي.

وتلاحق لعنة الإصابات لاعبي ديشان الذي يعاني من غيابات عدة لكوادر مهمة، إلى جانب بول بوغبا الذي يتعافى بعد عملية جراحية في ركبته اليمنى، يفتقد المدرب إلى جهود كل من بريسنيل كيمبيمبي، لوكاس هرنانديز، نغولو كانتي، كينغسلي كومان وكريم بنزيمة.

كما أضيف أخيراً إلى هذه القائمة أدريان رابيو الذي ما زال يتعافى من إصابة عضلية، ما أجبر ديشان على استدعاء مكانه بوباكر كامارا، ليصاب الأخير بدوره ويحلّ بدلاً منه جوردان فيريتو.

ويستقبل المنتخب الفرنسي نظيره النمسوي، الخميس، قبل أن يحلّ ضيفاً على الدنمارك، الأحد، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة للمجموعة الأولى.

ويتذيل منتخب «الديوك» الترتيب مع نقطتين فقط من تعادلين وهزيمتين، فيما تتصدر الدنمارك 9 نقاط أمام كرواتيا (7) والنمسا (4).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي