No Script

23 و24 الجاري بمشاركة 36 فريقاً

«طلبات» تنظّم أكبر بطولة بادل

تصغير
تكبير

تنظم شركة «طلبات الكويت» أكبر بطولة لرياضة البادل في الكويت، يومي 23 و24 سبتمبر الجاري، بمشاركة 36 فريقاً من المحترفين والمبتدئين على ملاعب مساحة في الشويخ.

وقال مدير دائرة الاتصالات والعلاقات الحكومية في الشركة، عبدالله المنصور، إن إطلاق البطولة يأتي دعماً للمواهب الشبابية، وخلق أرضية ومنصة لممارسة هواياتهم واكتشاف المواهب.

وأضاف المنصور أن الشركة تستهدف تعزيز دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية، لافتاً إلى إيمانها الكبير بالرياضة في مختلف المجالات، لافتاً إلى سعيها لتطوير القدرات الشبابية وتوظيفها بالشكل الذي يعود بالمنفعة عليهم، ومنوهاً إلى أن «طلبات» خصصت أكبر جائزة في الكويت لبطولة رياضة البادل، وأن مجموع قيمة الجوائز سيصل إلى 12 ألف دينار.

وأفاد المنصور بأن التفكير في إقامة البطولة جاء في ظل الاهتمام الملحوظ والمتزايد من قبل الشباب الكويتي بممارسة هذه الرياضة، التي جذبت الكثيرين إليها من مختلف الفئات العمرية، الأمر الذي انعكس إيجاباً على كل الفئات العمرية وخصوصا الشباب، مشدداً على أهمية ممارسة الرياضة بجميع أشكالها.

وبين أن الشركة تسعى لتعزيز تواجدها بين الشباب والمواطن والأسرة الكويتية بشكل عام، من خلال تبني الفعاليات المجتمعية التي تمنح المنافسة والسعادة للمشاركين فيها، منوهاً إلى أن «طلبات» واحدة من بين الشركات التي تهتم بالمسؤولية المجتمعية كحق وواجب على المؤسسات العاملة في الكويت من أجل تلبية طموحات وتطلعات المواطنين.

وذكر المنصور أن الشركة مستمرة في تنفيذ العديد من الفعاليات المستقبلية في المجالات التي من شأنها خدمة المواطنين في كل مناطق الكويت خصوصا الرياضية منها، داعياً جميع المهتمين برياضة البادل للمشاركة وحضور فعاليات البطولة وتشجيع الفرق المشاركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي