No Script

«الكويتية» إلى 8 وجهات جديدة

تصغير
تكبير

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية 8 وجهات جديدة ضمن خطتها لجدولها الشتوي، تتضمن جزر المالديف، وكوالالمبور، والمدينة المنورة، والطائف، وحيدر آباد، وكاتماندو، لافتة إلى أنها مستمرة في تشغيل وجهتي مدريد وإزمير على مدار العام وبشكل دائم، نظراً للطلب المتزايد عليهما ولأهميتهما لدى العملاء.

وقال الرئيس التنفيذي في «الكويتية» المهندس معن رزوقي، إنه تماشياً مع خطتها لتوسيع شبكة خطوطها، ستطلق الشركة 8 وجهات جديدة للجدول الشتوي لتلبية احتياجات عملائها من خلال تشغيل وجهات متنوعة ومختلفة.

ولفت إلى أن الشركة أطلقت خلال موسم الصيف الحالي 17 وجهة جديدة تربط الكويت بالعالم، سعياً منها لتلبية الطلب المتنامي على أسواق قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى، وأنها تولي اهتماماً بالغاً براحة العميل وخدمته على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة له بالسفر عبر طائراتها على وجهته المفضلة.

وأضاف رزوقي أن «الكويتية» تحرص على خدمة عملائها على أكمل وجه وبما يتناسب مع طموحاتهم، من خلال أسطول جديد ومتنوع يمتلك أحدث التكنولوجيا والتقنيات التي تتواكب مع أفضل معايير الطيران العالمية.

من جانبها، قالت مديرة دائرة التوزيع وتخطيط الشبكات في الشركة شروق العوضي، إن اختيار «الكويتية» لهذه الوجهات جاء بعد دراسات متأنية وحصيفة لمدى جدواها، من منطلق نجاح تشغيل وجهات الموسم الصيفي الحالي والتي شهدت إقبالاً كبيراً من قبل مسافريها، وحققت الأهداف المنشودة من الخطط التي وضعتها.

وأوضحت العوضي أن «الكويتية» تسير بخطى ثابتهة نحو التحوّل الرقمي وتطوير المنطومة بالكامل للوصول إلى أفضل مستويات ما بعد التميّز وراحة العميل، لافتة إلى أنها تتيح لعملائها حجز تذاكر السفر من عدة قنوات مختلفة بداية من موقعها وتطبيقها الإلكتروني، بالإضافة إلى خدمة تلقي الاستفسارات عن طريق تطبيق الواتساب على الرقم (22200171)، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (171).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي