No Script

شقيقه عصام: غير صحيح وبدأ التحضير لفيلم «الواد وأبوه»

هل أصيب عادل إمام بـ «الزهايمر»؟


عادل إمام
عادل إمام
تصغير
تكبير

أثارت بعض التسريبات التي نُشرت على مواقع إخبارية، بالإضافة إلى ما صرّح به الناقد طارق الشناوي في تصريح تلفزيوني حول إصابة الزعيم عادل إمام بـ«الزهايمر» وعدم مقدرته على المشاركة في أي عمل، حالة من القلق لدى أسرته خصوصاً، والوسطين الفني والإعلامي بشكل عام.

مقرّبون من أسرة إمام، قالوا لـ«الراي» إن هذه الإشاعات لا صحة لها، وبأن «الزعيم» بخير ولا يعاني من الزهايمر أو أي مرض آخر، ولكنه حريص في تحركاته وتعاملاته، كما يستعد باهتمام لتصوير فيلمه الجديد.

وقالت مصادر في نقابة المهن التمثيلية لـ«الراي» إن «تكرار الإشاعات في حاجة إلى وقفة قانونية قوية، لأنها تنال من نجوم الفن يومياً، وكلها تحمل أخباراً سلبية، فالفنان عادل إمام بخير، وقريباً سيبدأ تصوير فيلمه الجديد، وهذا ما تؤكده أسرته».

أما شقيقه المنتج عصام إمام، فأوضح أن «ما يتم تداوله حول مرض (الزعيم) غير صحيح، وهو بخير بالفعل، ويمارس حياته بشكل طبيعي، لكن في إطار الأسرة والأبناء والأحفاد، ويجب التوقف عن الإشاعات، لأنها تقلق الجميع، وبالفعل الأسرة كلها غاضبة وقلقة من هذه الأخبار، بعد أن تكررت في الفترة السابقة، خصوصاً في ما يتعلّق بإشاعات الموت».

وأضاف «من قالوا إنه لن يعمل من جديد، لا يعرفوا أنه حالياً بدأ التحضير لفيلم (الواد وأبوه)، وسوف يشاركه البطولة محمد عادل إمام، ويخرجه رامي إمام، وسيتم معاينة أماكن التصوير قريباً».

وتابع: «الأسرة ترفض تصريحات الناقد الشناوي، عن عدم مشاركة عادل في أعمال فنية مرة أخرى، وتؤكد أنه قادرعلى العطاء، وسيعود قريباً جداً إلى البلاتوه والأعمال الفنية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي