pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«مازيراتي» تكشف عن جيل جديد من «جران توريزمو»

No Image

كشفت «مازيراتي» عن إطلاق سيارة جران توريزمو الجديدة قبل طرحها بشكل رسمي في الأسواق، حيث تم تزويد نموذجي «مودينا» و«تروفيو» بمحرك «Nettuno» سداسي الأسطوانات.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن «جران توريزمو» تتمتع بجميع مزايا «مازيراتي» الاستثنائية، إذ قدمت أداءً مذهلاً خلال تجارب القيادة التي أجراها عدد من موظفي «مازيراتي».

وأوضحت أن السيارة الجديدة تجسد عودة أيقونة «مازيراتي» التي أطلقتها قبل 75 عاماً، حيث انطلقت رحلة فئة «جران توريزمو» بإطلاق سيارة «مازيراتي A6 1500» الرائدة التي فتحت الباب أمام فئة غير مسبوقة من السيارات، والتي أحدثت تأثيراً واسعاً في قطاع السيارات في مختلف أنحاء العالم، وكانت مصدر إلهام لأجيال متتالية من سيارات «مازيراتي» المخصصة للسير على الطرقات.

وذكرت أن فئة «جران توريزمو» تحتفي بالعراقة الإيطالية الأصيلة، بفضل مجموعتها من السيارات عالية الأداء والتي تتيح أقصى درجات الراحة خلال الرحلات الطويلة، إذ جاءت فكرة صناعة هذا الطراز خلال فترة ازدهار الاقتصاد الإيطالي عقب الحرب العالمية الثانية، حينما كشفت «مازيراتي» للعالم عن منتجاتها المذهلة والقوية ومدى حبها للعمل وتصميمها على توفير تجارب مميزة للعملاء.

وأشارت «مازيراتي» إلى أن طراز «جران توريزمو» يُعد مثالاً على الإبداع غير المحدود في ما يتعلق بوسائل التنقل الفاخرة التي تجمع مقومات الأداء والراحة في آنٍ معاً، معربة عن أملها أن يقود الجيل الجديد من سيارات «جران توريزمو» مستقبل العلامة الإيطالية، مدفوعةً بأسلوبها الاستثنائي وشغفها الكبير للابتكار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي