No Script

بالتعاون مع «العمل الاجتماعي» و«Food Box»

«ديليفرو» توزّع صناديق غذائية على الأسر المتعففة


توزيع الصناديق
توزيع الصناديق
تصغير
تكبير

بدأت شركة ديليفرو تعبئة وتوزيع الصناديق الغذائية على الأسر المتعففة، وذلك بعد مرور شهر على الإطلاق الناجح لحملة «حياة متكاملة».

وذكرت الشركة في بيان أنه وانطلاقاً من إيمانها الراسخ بأهمية المساهمة والعطاء ودعم المجتمع، أطلقت «ديليفرو» حملتها «Full Life» في الكويت الشهر الماضي بالتعاون مع جمعية العمل الاجتماعي (SWS) و«Food Box».

وأضافت أنه وكونها واحدة من الركائز الأساسية للإستراتيجية البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) الخاصة بالشركة، فقد ​​تم إطلاق الحملة بالبداية في المملكة المتحدة في 2021 لمعالجة نقص الأمن الغذائي في جميع أنحاء العالم ودعم المجتمعات المحلية عبر الأسواق التي تعمل فيها «ديليفرو».

ولفتت إلى انضمام أكثر من 15 من أعضاء فريق «ديليفرو» إلى فريق جمعية العمل الاجتماعي لتعبئة وتوزيع صناديق الإغاثة الغذائية من «Food Box» خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث يتكون كل صندوق من مكونات غذائية أساسية تحتاجها الأسر، بما فيها الأرز والقمح والسكر والزيت والأطعمة المعلبة والمعكرونة والعدس وغيرها من المواد الغذائية.

وقالت المدير العام لـ«ديليفرو الكويت» سهام الحسيني: «بعد إطلاق مبادرة (حياة متكاملة)، أنا فخورة جداً بالتقدم الذي أحرزناه ونتطلع لنتائج هذا التعاون المثمر الذي تم بين عملائنا وشركائنا في الحملة وموظفينا، لما له من أثر على الأسر المحتاجة».

وأضافت أنه «من خلال تضافر الجهود، تمكنّا من توزيع الصناديق الغذائية والمساهمة في توفير الأمن الغذائي للأسر المتعففة. ونأمل أن يستمر العملاء في التبرع بالصناديق الغذائية من خلال تطبيق (ديليفرو)، ونتطلع إلى استمرار نجاح هذه الحملة وزخمها في المستقبل».

وتتيح الحملة للعملاء المساهمة في شراء الصناديق الغذائية من «Food Box» الموجود على تطبيق «ديليفرو»، وذلك بين 3 أغسطس و31 أكتوبر المقبل ليتم بعد ذلك إيصالها لجمعية العمل الاجتماعي، التي تقوم بدورها بتوزيعها على المحتاجين.

وتتوافر مجموعة متنوعة من صناديق الطعام للعملاء بأسعار تبدأ من 4.9 دينار، ما يمنح المشترين فرصة اختيار علب الطعام التي تناسب ميزانياتهم، ويسهّل على الجميع المساهمة في هذه الحملة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي