No Script

هدية لغاية 2000 دينار مع إمكانية الحصول على قرض بـ 95 ألفاً

«برقان» يطلق حساب «الراتب» الجديد

تصغير
تكبير

- رائد الهقهق: زوّدنا الحساب بعروض حصرية لتعزيز تجربة عملائنا
- ناصر القيسي: نطوّر منتجاتنا باستمرار بما يتماشى مع تطلعات العملاء

أطلق بنك برقان أخيراً حساب «الراتب» الجديد وبمزايا استثنائية، حيث تم تطويره كبديل لحساب «الثريا» بتصميم جديد ليكون خطوة مثالية للعملاء الجدد في بداية رحلتهم مع البنك، وتماشياً مع حرصه المستمر لتطوير عروضه ومكافأة عملائه، وتعزيز تجربتهم المصرفية بما يتناسب مع نمط حياتهم اليومية.

وذكر البنك في بيان أن الحساب الجديد يقدّم مجموعة شاملة من المزايا، بما في ذلك هدية نقدية لغاية 2000 دينار بمجرد فتح الحساب وتحويل العملاء لراتبهم الشهري بقيمة 350 ديناراً كحد أدنى، فضلاً عن إمكانية حصولهم على قرض لغاية 95 ألف دينار بحسب الشروط والأحكام المطبقة.

وتعليقاً على إطلاق حساب «الراتب»، قال نائب رئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة «برقان» والرئيس التنفيذي- الكويت رائد الهقهق: «قمنا بإطلاق حساب الراتب الجديد تحت شعار (مشوارك يبدأ مع حساب الراتب)، سعياً إلى توفير الحساب الأفضل لعملائنا لمرحلة بداية حياتهم المهنية بالتحديد. كما حرصنا أثناء تطويرنا له على تزويده بعروض حصرية مصممة خصيصاً لعملائنا، بهدف تعزيز تجربتهم بأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المميزة التي تتماشى مع أسلوب حياتهم اليومية. كما يهدف البنك من خلال ذلك كله إلى الارتقاء بمستوى تجارب عملائه والحفاظ على مكانته كواحد من أفضل مزودي الخدمات المصرفية».

من جانبه، قال رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان» ناصر القيسي: «تركز إستراتيجيتنا للخدمات المصرفية للأفراد دائماً على التطوير المستمر لمنتجاتنا وخدماتنا، بما يتماشى مع احتياجات عملائنا وتطلعاتهم، وقد تم تصميم حساب الراتب بمميزات وخدمات حصرية لشريحة عملائنا الشباب المقبلين على مرحلة جديدة في حياتهم المهنية، لكونهم دافعنا المستمر الذي نواصل من خلاله تقديم كل ما هو أفضل ومميز، لتعزيز تجربتهم المصرفية الشاملة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي