No Script

«التجاري» يتوّج رابحي آخر سحب «بحر / جو»


جانب من تسليم الجوائز
جانب من تسليم الجوائز
تصغير
تكبير

اختتم البنك التجاري الكويتي حملته «بحر/ جو» التي أطلقها لعملائه من حاملي بطاقات البنك الائتمانية، وأتاحت لهم فرصاً للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بالعديد من الجوائز القيمة من خلال سحوبات على عدد من المعدات البحرية وباقات السفر.

وتم إجراء السحب الأخير للحملة بالمقر الرئيسي للبنك تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، حيث أسفر عن فوز سعود فلاح العجمي برحلة إلى جزر السيشيل، وفواز مبارك الحساوي بجت سكي «SEA-DOO RXPX»، ومحمد عثمان محمد اكرام بجت سكي «GTI SEA-DOO»، وبرجس عبدالله البرجس بجائزة «ياماها سكوتر بحري»، وتامر اهاب محمد صادق بجائزة «كاياك ماستر».

وتواصل البنك مع الرابحين لتهنئتهم بالفوز وتسليمهم الجوائز.

وفي تعقيبه على اختتام هذه الحملة، قال المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، عبدالعزيز الزعابي: «لقد دأب (التجاري) من خلال حملات وبرامج تسويقية متميزة على مكافأة عملائه من أصحاب البطاقات الائتمانية، وذلك بمنحهم فرصة للحصول على العديد من الجوائز القيمة من خلال سحوبات متنوعة».

وتابع الزعابي أن الحملة التي طرحها البنك في فصل الصيف، والتي واكبت موسم السفر قد حققت أهدافها وساهمت في زيادة ولاء العملاء، مؤكداً سعي «التجاري» دائماً إلى تقديم أفضل وأحدث الخدمات والعروض والحملات لعملائه، ومنها «بحر/ جو» التي شهدت إقبالاً واسعاً وحققت نجاحاً كبيراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي