No Script

«ثمار» و«إنجاز» و«رفاء» و«شفاء»

«بيتك» يوفّر خططاً استثمارية متنوعة تناسب مختلف احتياجات العملاء

No Image
تصغير
تكبير

أوضح بيت التمويل الكويتي (بيتك) أنه يواصل تميزه في تلبية تطلعات العملاء وتوفير أفضل الحلول والخطط الاستثمارية وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز، انطلاقاً من دوره الريادي في طرح حلول فريدة ومنتجات مبتكرة للعملاء.

وأكد حرصه على تلبية رغبات العملاء لتحقيق حياة آمنة بعد عناء العمل لسنوات طويلة، حيث يقدّم «بيتك» حصاد ثمار سنوات العطاء من خلال خطة «ثمار» ليستمتع العميل بحياة تقاعدية مريحة تليق بمشوار حياته، إذ إنه من شروط الخطة الاستثمارية أن يكون عمر العميل ما بين 21 و55 عاماً، وتتراوح مدة الاستثمار من 5 سنوات إلى 39 سنة.

وذكر أنه من مزايا الخطة الاستثمارية «ثمار» إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره أو الدفعات الشهرية في أي وقت حيث يتم تحويل المبالغ تلقائياً وبصورة شهرية من حساب العميل إلى حساب خطة الاستثمار للتقاعد ثمار.

وأضاف أنه تتوافر إمكانية سحب 60 في المئة من الرصيد في السنة الأولى و60 في المئة كل سنة بعد السحب الأول، كما يمكن للعميل زيادة مبلغ الاستثمار الشهري تلقائياً مرة واحدة كل عامين، وإيداع دفعات مالية محددة بالإضافة إلى المبالغ الشهرية المستقطعة دون التأثير على الجدول الزمني لخطة الاستثمار.

وتابع «بيتك» أنه يتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره بالإضافة إلى الأرباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية، ويمكن إلغاء الخطة في أي وقت، وسيتم إرجاع المبلغ المستثمر بالإضافة إلى الأرباح المحققة حتى تاريخ الإغلاق.

وبيّن البنك أن الخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها هي «جامعتي» التي تلبي أغراض التعليم الجامعي للأبناء عند بلوغهم سن 18 عاماً، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ مستهدف للخطة، ويتم استثمار المبالغ فيها وإيداع الأرباح سنوياً، وجميع الأرباح المتراكمة عندما يحين وقت دخول الأبناء للجامعة.

وأضاف أنه يوفر كذلك خطة «إنجاز» متعددة الأغراض، إذ يستطيع الشباب من خلالها التخطيط المسبق وتحقيق أحلامهم المستقبلية بالبدء في استثمار مدخراتهم حتى يحين الوقت المناسب لتحقيق أهدافهم، كإقامة مشروع خاص أو شراء منزل مناسب وغيره.

وتابع أن خطة «رفاء» المصممة لمواجهة تكاليف زواج الأبناء، وتعني التخطيط المبكر لحياتهم الأسرية، إذ يستطيع الآباء والأمهات المساهمة في زواج أبنائهم من الآن، بتحديد مبلغ معين لتغطية مصاريف الزواج، والحصول عليها جميعا عند نهاية الخطة.

ولفت إلى أن «شفاء» تمكن العميل الاشتراك في الخطة وتحديد المبلغ الإجمالي المستهدف، وسيقوم البنك بإعداد الخطة التي تناسبه، كما توافر حماية تكافلية لحالات 11 مرضاً من الأمراض المستعصية والوفاة والعجز الكلي الدائم، وبإمكان العميل الحصول على المبلغ المدخر عند الحالات الطارئة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي