No Script

مجموعة ميزات متنوعة لإعداد منصات تجارة إلكترونية

«solutions by stc» تقدّم لأصحاب المشاريع باقة خدمات من «Tajer»

تصغير
تكبير

جدّدت «solutions by stc» التزامها بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية من خلال الإعلان عن مجموعة من الباقات المبتكرة من خلال منصة «Tajer»، الحل المتكامل الذي يهدف لدعم المؤسسات بشكل عام والشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن «Tajer» تقدّم مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة لإعداد منصات تجارة إلكترونية تعمل بكامل طاقتها بكل سهولة ويسر، بما في ذلك مواقع الويب المصممة مسبقاً والجاهزة للاستخدام ونقاط البيع وبوابة الدفع الإلكتروني.

وذكرت أن الحل الذي تقدمه «solutions by stc» سيوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة منصة فعالة من حيث التكلفة ومبسطة لتمكين رحلات التحول الرقمي الفريدة بما يسمح بدمج الميزات الرئيسية التي ستساعد الشركات في تسهيل عملياتها بشكل أكثر كفاءة.

وأشارت إلى أنه «بالنظر إلى تداعيات الوباء على الشركات المحلية، خصوصاً الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، أطلقت «solutions by stc» سلسلة من مبادرات الدعم والحلول الفعالة من حيث التكلفة»، لافتة إلى أنه «في عام 2021، أطلقنا منصة (Tajer) لأصحاب الأعمال مع تقديم خصومات خاصة وأسعار شهرية معقولة».

وأفادت بأنه ومن هذا المنطلق، تعمل «solutions by stc» الآن على تعزيز المبادرة من خلال تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على استكشاف «Tajer» وميزاتها المبتكرة، حيث تتماشى هذه المبادرة مع مهمة الشركة المستمرة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز الاقتصاد المحلي من خلال مجموعة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة والحلول القائمة على المنصات السحابية التي تستفيد من أحدث التقنيات المتاحة في العالم الحديث.

وأوضحت أن «solutions by stc» تهدف إلى مواصلة دعم سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال باقات داعمة ومبتكرة ومتنوعة وعبر حلول فعالة من حيث التكلفة بما يسهم في تمكين القطاع الخاص، وبما يتماشى مع رؤية الكويت 2035.

مزايا «Tajer»

وسلطت «solutions by stc» الضوء على مزايا «Tajer» كمنصة رئيسية تلبي احتياجات قطاع الأعمال B2B، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، لافته إلى أنه يمكن للشركات استخدام المنصة لتعزيز عملياتها في مختلف القطاعات، وكذلك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الميزات المبتكرة بما في ذلك بوابة الدفع ونقاط البيع وقوالب المتجر الإلكتروني «eStore» المتعددة لتبسيط عملياتهم، كما يمكن للشركات التي تتبنى الخدمة توفير الوقت والجهد الثمين من خلال نموذج فعال من حيث التكلفة يعمل على أتمتة عدد من العمليات وتحويلها رقمياً، مما يسمح للشركات بتحقيق هوامش ربح أعلى وإدارة المدفوعات وتنفيذ الطلبات بكفاءة.

وذكرت أنه قد تم تصميم النظام أيضاً بما يسمح بجدولة عمليات تسلم وتسليم البضائع، وتعزيز المبيعات عبر الإنترنت، مع توفير حلول أخرى لتعزيز البيع بالتجزئة، حيث سيمكن «Tajer» أصحاب الأعمال من التركيز على المجالات المســـــتهدفــة الرئيسية وفقاً لعملياتهم داخل الفروع، وتلقي الإخطارات بالطلبات الجديدة، ودمج قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة، وإدارة المخزون، وتقديم تقديرات التسليم، وإنشاء الفواتير، وتقديم خيارات الدفع مثل «K- Net» أو «Credit Card» أو الدفع الكاش عنـــــد الاســـــتلام. ولفتت الشركة إلى أن أصحاب الأعمال سيتمكنون من جدولة نفقـاتهم وإيراداتهم وتتبعها أثناء تخزين فواتيرهم لتتبع المبيعات وإصدار الإيصالات على الفور للعملاء عـــــــبر البــــريد الإلكتروني والوسائل الأخرى.

أدوات فعالة

وذكرت الشركة أنه من خلال حل «Tajer»، يمكن لأصحاب الأعمال استخدام أدوات المبيعات الفعالة والحصول على التقارير الفورية المدمجة في النظام الأساسي، لتعزيز الكفاءة الشاملة والمساعدة في صنع القرار، كما يمكن للشركات أيضاً الاستفادة من جدولة الحملات التسويقية باستخدام الأدوات الترويجية المتكاملة لأي من منتجاتها وخدماتها أثناء تتبع التقدم لتحسين أرقام مبيعاتها، والتحكم في إدارة المخزون، كما أنه فضلاً عن ذلك يمكن للمنصة أيضاً إنشاء فواتير بصيغة «PDF» لمشاركتها مع العملاء، إلى جانب مزايا إضافية يمكن إدارتها من خلال «Tajer» للجوال أو تطبيق الويب الخاص بالمنصة.

حلول الدفع

وبينّت الشركة أنه في ما يتعلق بحلول الدفع، تتيح «Tajer» للشركات إضافة طرق دفع متنوعة إلى مواقعها على الويب أو تطبيقاتها من أجل تنفيذ المعاملات عبر الإنترنت، كما توافر المنصة أيضاً حلول نقاط البيع التي تقبل مدفوعات البطاقات الائتمانية إلكترونياً بطريقة أكثر فاعلية مع مرونة استخدام مجموعة واسعة من بطاقات الخصم والائتمان الصادرة في الكويت أو المنطقة أو دوليا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم «Tajer» نظام تسجيل نقدي إلكتروني (ECR - Cashier) مصمم لمساعدة الشركات في تبسيط عملية السداد للمنتجات المباعة في منافذ البيع بالتجزئة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي