No Script

«التجاري» يطلق برنامج تدريبي لموظفيه بالتعاون مع «ڤو»

جانب من المتدربين
جانب من المتدربين
تصغير
تكبير

أطلق البنك التجاري الكويتي برنامجه التدريبي الأول لموظفيه بالتعاون مع منصة «ڤو»، والتي تعتبر أول منصة شبابيّة متكاملة في الكويت لاستقطاب ودعم المواهب الشابة، وذلك إيماناً من البنك بأهمية تدريب وتأهيل موظفيه وإلحاقهم بالبرامج التدريبية التي تسهم في تنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم.

ولفت «التجاري» في بيان إلى أنه تم إطلاق البرنامج بحضور مدير قطاع الموارد البشرية في البنك، صادق عبدالله، واستمر لمدة 5 أيام تحت عنوان «التحدث إلى الجمهور» و«أنت والكاميرا» حيث ركز على تطوير مهارات الموظفين في مجالين: الأول يتعلق بالإعلام والثاني يهتم بفن الخطابة حيث تدرّب الموظفون على التحدث بطلاقة واحترافية أمام الكاميرا والحضور.

وفي هذا الصدد، قال عبدالله: «إننا سعداء بالتعاون مع منصة ڤو لما فيه من فائدة لموظفي البنك ويسهم في صقل مواهبهم ومهاراتهم في فن الخطابة وعند التحدث للجمهور خصوصاً عند التواصل مع العملاء عبر العديد من الوسائل المرئية والمسموعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منوهاً إلى أن المدربين المخضرمين والمحترفين الذين أشرفوا على البرنامج قد ساعدوا الموظفين على تطوير قدراتهم ضمن منصة شبابية حاضنة للمواهب».

من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي لـ«ڤو» ريهام العيار: «نؤمن بأهمية التعاون ولاسيما مع القطاع الخاص. ومن خلال هذا البرنامج سنشهد انطلاق مواهب كويتية شابة في هذا القطاع، ولذلك يشرفنا أن ندعم جهود تطوير موظفي (التجاري)»، منوهة إلى أن «ڤو» عبارة عن منصة لصقل المواهب الكويتية في جميع القطاعات بهدف تعزيز إمكانات الشباب وتأمين مستقبلهم، وأن مثل هذه المبادرات تساعد في إعداد جيل قادم من المواهب المهنية المؤهلة تأهيلاً عالياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي