pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

10 عملاء نالوا 1500 دينار لكل منهم

«بيتك» يكافئ سالم المطيري بكيلو ذهب في سحب «الرابح»

توّج «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، الفائزين في سحب الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري لحساب «الرابح»، مشيراً إلى فوز سالم الحميدي المطيري بكيلوغرام من الذهب، ولافتاً إلى تتويج حنان خليفة الراشد، وفاطمة محمد شمس الدين، ومحمد إبراهيم سليمان، ووليد مطلق العازمي، وعبدالعزيز صقر العنزي، وجمال المطر، وخالد محمود الفاضي، وجود عبدالعزيز الصبيحي، وعبدالله طليحان المطيري، وهاجر سعيد المطيري بـ1500 دينار لكل منهم.

وتتضمن الحملة التي أطلقها «بيتك» بحلتها الجديدة لعام 2022، سحوبات وجوائز تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعياً وشهرياً وربع سنوياً، ليصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.

وتأتي الحملة انطلاقاً من سعي «بيتك» المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقاً لأعلى معايير الجودة.

وتتم عملية السحب على 10 جوائز بقيمة 1500 دينار لـ 10 عملاء أسبوعياً، وكيلو من ذهب «بيتك» لعميل واحد شهرياً، و25 ألف دينار لعميل واحد كل ربع سنة، ليصل مجموع الرابحين إلى 536 فائزاً خلال العام، بعد مراعاة شروط وأحكام السحب وهي أن يودع العميل 3 رواتب خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب، و يشترط ألا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 ديناراً في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق السحب.

ويحرص «بيتك» على مواصلة تعزيز منظمومة خدماته ومنتجاته المصرفية، بما يتلاءم مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم وتزويدهم بما هو عصري ومبتكر، بما ينعكس على تحقيق رضاهم، والذي يعد من أساسيات العمل في البنك الذي حقق نقلة نوعية وتميزاً على مستوى الخدمات المطروحة، بالاستفادة من الأدوات التكنولوجية ودراسة متطلبات السوق، وملاءمة كل مرحلة وكل شريحة من شرائح العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي