No Script

أوضاع مقلوبة!

مطلوب رأس (راشي)... ليعتبر الجميع!

تصغير
تكبير

حتى الآن نجحت الحكومة في ضبط استشراء الواسطات في البلد والتعيينات البراشوتية، كما نجحت في وقف (الفرعيات).

مطلوب الآن مراقبة الرشاوى الانتخابية التي بدأنا نسمع عنها، وعن قيام بعض المرشحين بتوزيع الهبات للناخبين لكن من دون دليل ملموس!

لن تتوقف الرشاوى ما لم تقم الحكومة بالقبض والإعلان عن القبض على الراشي والمراشي متلبسين بالجرم المشهود، وعندها سيكونون عِبرة لمَنْ يعتبر ودرساً لكل مَنْ يفكر في الرشوة!

الحكومة (شادة حيلها) لتصحيح أوضاع مخلفات الحكومات السابقة التي كانت تشاهد المزورين والمتحايلين والفاسدين دون ان تقبض على لص واحد، الأمر الذي أدى إلى زيادة انتشار الفساد وتردي حال البلد!

أمام هذه الحكومة تحدٍ واضح في الكشف عنهم اليوم، وإيداعهم في السجون وبغير ذلك لن يتوقف الفساد!

راقبوا المرشحين اليوم ومنطلقاتهم، كما نطالب بمعرفة أرصدتهم المالية وممتلكاتهم قبل وصولهم البرلمان، وبعد الوصول، وحتى الانتهاء من دورتهم الانتخابية بعد اربع سنوات أو متى ما تم حله!

مشكلتنا اننا نعرف أن هذا المرشح أو النائب السابق فاسد، وامواله حصدها من الرشاوى والهبات التي يجرّمها القانون، وفي الوقت نفسه لا أحد يتحرك أو يتكلم أو يلقي القبض عليهم بتهمة الثراء الفاحش والسريع غير المبرر!

لا نريد ان نعود إلى زمن (كبت أمي) فنحن اليوم أمام عصر جديد يتطلّب تنظيف من أعلى إلى أسفل، وبمعنى آخر من الكبير وحتى الصغير، وبمعنى ثالث من الشيخ والتاجر إلى المواطن البسيط و(الكحيان)!

مطلوب القبض على رأس (راشي)... ليعتبر الجميع !

على الطاير:

• رحلة لأداء مناسك العمرة... كانت أكثر من رائعة تلك التي نظّمها المركز الوقفي لأجيال القرآن الكريم في منطقة القرين، إدارة وإعداداً وتنظيماً، استحقت عليها اللجنة المنظمة العلامة الكاملة!

• شكراً لتلك النخبة المتطوعة التي سهرت على راحة الوفد منذ ما قبل السفر إلى مكة المكرمة، مروراً باليوم الأول للسفر، وحتى العودة لأرض الوطن.

ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع... بإذن الله نلقاكم!

email:bomubarak1963@gmail.com

twitter: bomubarak1963

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي