pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

وفد «IFE» الصينية للمصاعد والسلالم الكهربائية زار الشركة

لطفي: «المعامل» تقدّم الأفضل لعملائها وتُنجز الأعمال بأعلى معايير الجودة والأمان

زار وفد من شركة «IFE» الصينية للمصاعد والسلالم الكهربائية، يتألف من المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط زهو سونجكياد، ومدير تطوير الأعمال الدولي ليو شين، قسم المصاعد والسلالم الكهربائية في الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات، لتعزيز العلاقات بين الشركتين ولمتابعة سير المشاريع الجديدة والقديمة، ودراسة القيام بتعاملات في منتجات جديدة تلبي احتياجات السوق الكويتي.

وكان في استقبال الوفد مدير قسم المصاعد والسلالم الكهربائية في «المعامل» المهندس فيصل لطفي، الذي رافقهم في جولة للاطلاع على بعض أعمال الشركة ومشاريعها المختلفة، وما تقدمه لعملائها من خدمات تتميز بجودتها العالية من حيث التصاميم والنوعية، وخدمات ما قبل البيع وأثناء العمل وبعد الإنجاز، مع مراعاة أفضل وأعلى معايير الجودة والأمان.

وشكر لطفي الوفد على هذه الزيارة، مؤكداً حرص «المعامل» الدائم على تقديم الأفضل لعملائها وتلبية متطلباتهم، لإنجاز الأعمال على أكمل وجه مع مراعاة شروط الجودة وأعلى معايير الأمان التي تعتبر في مقدمة أولويات الشركة ومجلس إدارتها.

وزار الوفد عدداً من مواقع العمل للشركة ومنها مشاريع متفرقة تابعة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، ومبنى جهاز الأمن الوطني في مشرف، ومجمع راضي العويد «لولو هايبر ماركت»، إضافة إلى مواقع عديدة أخرى منها ما هو قيد التنفيذ حالياً وبعضها تم الانتهاء من تنفيذه.

وأشاد الوفد بما تقدمه «المعامل» من أعمال متكاملة وبمدى الالتزام بالمعايير والشروط والإمكانات الكبيرة والخبرات والكفاءات العالية لديها، التي تجعل من التعاون بينها وبين «IFE» قائماً على الثقة المتبادلة.

وحصلت «IFE» على العشرات من براءات الاختراع والابتكارات المعتمدة لاسيما في مجال سلامة المصاعد، وتحرص الشركة على البحث والتطوير الدائمين وابتكار أفضل الحلول للعملاء، لتحتل الصدارة في تلبية احتياجات المباني على اختلاف تصاميمها وارتفاعاتها ومتطلباتها.

وبيّن الوفد الصيني أن رضا العملاء وبناء علاقة وثيقة معهم من الأمور الأساسية التي تركز عليها الشركة، وهذا ما تمت ملاحظته خلال زيارة المشاريع التي نفذتها وتنفذها «المعامل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي