pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

4 باقات من «KIB مركز مبادر» لدعم الشباب أصحاب المشاريع

محمد الهويدي
محمد الهويدي

دشنت شركة «KIB مركز مبادر» التابعة لبنك «KIB» أربع باقات متعددة المستويات على تطبيق «Mubader» الخاص بالمبادرين، ليواصل البنك جهوده في تطوير مبادرته الريادية التنموية، والمتمثلة في دعم مشاريع رواد الأعمال الكويتيين.

وصُممت تلك الباقات لتأهيل المبادرين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بما يدعم كل مرحلة من مشروعهم، سواءً كانت بدايته، أو ما بعد إطلاقه، أو مراحل تنميته، ضمن منظومة أعمال «KIB مركز مبادر» المتكاملة، والتي أُسّست من قبل البنك لتعمل جنباً إلى جنب مع رواد الأعمال الكويتيين كحاضنة ومسرّعة أعمال لمشاريعهم، عبر توفير باقات تدريبية شاملة، وسلسلة من الخدمات الريادية المساندة، ودعمهم بمجموعة من الخدمات المصرفية المناسبة.

وأوضح محمد الهويدي، أن «KIB مركز مبادر» طرحت 3 باقات تعليمية، تشتمل على كل من «Startup Bundle»، والتي تقدم مجموعة من الوسائل المرئية تشرح وبشكل مبسط كيفية البدء في مشروع صغير أو متوسط، و«Skillup Bundle» الخاصة بتطوير المهارات التجارية والإدارية وغيرها، وبكيفية التعامل مع الجوانب المختلفة للمشروع وإدارته بشكل احترافي.

وأفاد بأن الباقة الثالثة «Scaleup Bundle» تطرح الأدوات التي تساعد المبادر على توسيع نطاق مشروعه الصغير والمتوسط لينتقل به إلى مراحل أكثر تقدماً للتوسع والانتشار.

وذكر أن الباقة الرابعة وهي «مركز المبادر» تقدم مجموعة من الخدمات التي توفّر لرواد الأعمال بيئة جاذبة للعمل، تسمح باستغلال مساحات «KIB مركز مبادر» لأنشطة ريادية عديدة، منها المطالعة والاجتماعات وإجراء المقابلات واللقاءات والمحاضرات، لافتاً إلى إمكانية الاستعانة بمصنع المحتوى الخاص بالمركز لصناعة محتوى قيّم للمبادرين يتنوع ما بين المرئي والمسموع وغيرها.

وأكد الهويدي التزام «KIB مركز مبادر» بتقديم أعلى مستوى من الخدمات التعليمية والتدريبية، وأحدث المناهج المتقدمة والتكنولوجيا المتطورة، بما يرقى إلى متطلبات الجيل الحالي من المبادرين في الكويت، ويخدم البيئة الريادية الحديثة والمتكاملة التي يتطلعون إليها لتحقيق أهداف مشاريعهم بأفضل النتائج، مشيراً إلى حرص «KIB» المتواصل على تفعيل دوره الاجتماعي والتنموي، ودعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الكويت وتعزيز دورها في تنمية الاقتصاد المحلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي