pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

128 لاعباً تنافسوا وسط أجواء حماسية

«بوبيان» نظّم أكبر بطولة للبلياردو على مستوى الكويت

الفائز بالمركز الأول أحمد الدليمي مع ممثلي البنك
الفائز بالمركز الأول أحمد الدليمي مع ممثلي البنك

نظم بنك بوبيان البطولة الأكبر على مستوى الكويت في لعبة البلياردو، والتي تشهد هذه الفترة إقبالاً كبيراً من قبل الشباب، في ظل توجهاتهم نحو ممارسة الرياضات التقليدية ذات التاريخ والتي تتضمن الحركة.

وتم تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع صالة «Master luxury Luong» بمشاركة 128 لاعباً تنافسوا على مدار 3 أيام، للفوز بجوائز تجاوزت 1000 دينار، إلى جانب الهدايا التي تم توزيعها عليهم.

وفاز بالمركز الأول اللاعب أحمد الدليمي، والثاني اللاعب عبدالله العنزي، والثالث اللاعب عبدالله القطان، فيما أوضح «بوبيان» أن تصديه لتنظيم مثل هذه الفعاليات ينبع من حرصه الدائم على دعم مختلف الرياضات، التي تستقطب الشباب وتشجيعهم على قضاء أوقات الفراغ، بما يحقق المزيد من التواصل بينهم لاسيما في الرياضات التي تشهد منافسات قوية.

وأكد الاستمرار في تنظيم مثل هذه الفعاليات الشبابية التي تهم شريحة مهمة في المجتمع، كجزء من مسؤوليته الاجتماعية، وحرصه على دعم مختلف الشرائح سواء من عملائه أو غيرهم.

وأفاد «بوبيان» بأن البطولة شهدت مشاركة كبيرة من قبل الشباب من عملائه وغيرهم، وتقدم إليها أكثر من 300 لاعب تمت تصفيتهم واختيار 128 لاعباً لخوض المنافسات التي شهدت تنافساً كبيراً وسط أجواء رياضية مميزة.

وشدد البنك على أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات والأنشطة التي يستهدف بها الشباب، وأبرزها بطولة للبلاي ستيشن، وبطولة لعبة المكعب الشهيرة «Rubik’s cube»، إلى جانب فعالياته التي تتعلق بالصحة والرياضة والتي تتناسب وفصل الشتاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي