No Script

استمرار تطويق جليب الشيوخ والمهبولة

حملة أمنية مفاجئة على ميدان حولي وخيطان بقيادة الخالد

الوزير الخالد مستمعا إلى شرح من فريق الحملة
الوزير الخالد مستمعا إلى شرح من فريق الحملة
تصغير
تكبير

استمرارا للحملات الأمنية الشاملة التي تقوم بها وزارة الداخلية على كافة انحاء البلاد،لفرض هيبة وسيادة القانون وملاحقة المخالفين والمطلوبين وخصوصا على منطقتي الجليب والمهبولة، قامت القطاعات الميدانية اليوم السبت بحملة أمنية مفاجئة على ميدان حولي وخيطان بقيادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالله الرجيب، وعدد من القيادات الأمنية المختصة.

وأغلق رجال الأمن المشاركين في الحملة مناطق ميدان حولي وخيطان و عمل نقاط تفتيش على المداخل والمخارج، وكذلك انتشار دوريات راجلة للتدقيق على هويات الاشخاص.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من مخالفي قانون الإقامة ومطلوبين جنائيا وعلى ذمة قضايا وبدون اثبات، وتم احالتهم الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وأكدت الإدارة استمرار تطويق منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة والحملات الأمنية والمرورية في جميع أنحاء البلاد، لضبط الخارجين على القانون والمخالفين لقوانين الإقامة والعمل، والمطلوبين على ذمة قضايا، وتدعو الجميع إلى ضرورة التعاون مع رجال الأمن وعدم إيواء أو التستر على أي مخالف لقانون الإقامة وحمل الأوراق الثبوتية تجنبا للمساءلة القانونية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي