No Script

سفير تايلند لإنجاح بطولة الألعاب القتالية

السفير التايلندي ومشعل الفجي وعبدالسلام السندي يحملون حزام المجلس العالمي للملاكمة
السفير التايلندي ومشعل الفجي وعبدالسلام السندي يحملون حزام المجلس العالمي للملاكمة
تصغير
تكبير

أشاد سفير مملكة تايلند لدى البلاد روج تامونغكول بفكرة إقامة بطولة الكويت الأولى للألعاب القتالية في 24 سبتمبر الجاري، والتي تشمل إقامة 13 نزالاً في رياضتي الـ«مواي تاي» والملاكمة للهواة والمحترفين.

وعقب اجتماعه مع رئيس شركة الترويج الرياضي وممثل المجلس العالمي للملاكمة في الكويت مشعل الفجي، ورئيس اللجنة الكويتية للـ«مواي تاي» عبدالسلام السندي، قال تامونغكول: «سنقدم أوجه الدعم كافة لإنجاح البطولة الأولى للفنون القتالية، كما سنحرص على مشاركة إيجابية فاعلة في تنظيم بطولات مقبلة، والتنسيق مع الوكالات ذات الصلة في تايلند لإقامة معسكرات لتدريب منتخب الكويت في المواي تاي، وتسهيل سفر المدربين واللاعبين إلى تايلند لتطوير قدراتهم الفنية».

وأضاف تامونغكول أن سفارة بلاده تخطط لتنظيم جولة ترويجية لهذه الرياضة في الكويت العام المقبل، تشمل إقامة منافسات بهذه اللعبة التايلندية التاريخية، بحضور ومشاركة عدد من الأبطال وصفوة المدربين التايلنديين، احتفالاً بالذكرى الستين للعلاقات الديبلوماسية بين تايلند والكويت.

من جانبه، أكد الفجي أن اللجنة المنظمة للبطولة تحرص على إنجاح بطولة الكويت الأولى للفنون القتالية، لتكون بداية مثالية لإقامة عدد من البطولات الدولية للـ«مواي تاي» والألعاب القتالية المتنوعة في المستقبل المنظور، مشيداً بدعم واهتمام السفير التايلندي، وحرصه على تنظيم البطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي