No Script

إنفانتينو يدعم «إستراتيجية الشاهين»


الشاهين وإنفانتينيو في الدوحة
الشاهين وإنفانتينيو في الدوحة
تصغير
تكبير

استعرض رئيس اتحاد كرة القدم عبدالله الشاهين مع رئيس الاتحاد الدولي للعبة «فيفا»، السويسري جياني إنفانتينو، إستراتيجية الاتحاد، خلال لقائهما، مساء أول من أمس، في العاصمة القطرية الدوحة.

وقدّم الشاهين شرحاً لإنفانتينو عن الإستراتيجية طويلة الأمد حتى العام 2030، والتي وضعها منذ انتخابه رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد في مايو الماضي، ويهدف من خلالها الوصول إلى منظومة احترافية كاملة، تساهم في تطوير كرة القدم في الكويت، ومواكبة الدول المتقدمة، كما تساعد في عودتها إلى سابق عهدها.

ومن جهته، أكد إنفانتينو دعمه هذه الإستراتيجية والرؤية، وتهيئة مختلف السبل من أجل الوصول إلى هذا الهدف، خصوصاً أنها ستسهم في تطوير اللعبة وتعود بالفائدة على الكرة الكويتية، وفي حال وصلت للهدف المنشود فإنّه يُمكن الاستفادة منها لتطبيقها في دولة اخرى.

من جهة أخرى، تلقى الشاهين دعوة من رئيس اتحاد غرب آسيا للعبة الأمير علي بن الحسين، لحضور الجمعية العمومية للاتحاد التي ستعقد في عمّان في 15 الجاري للاطلاع على تقرير الأمين العام لنشاطات الاتحاد منذ انعقاد آخر اجتماع ولغاية الآن، وإلى جانب المصادقة على القوائم المالية وتقرير المدققين عن العام 2021، والمصادقة على تعديلات لوائح النظام الانتخابي للاتحاد، وعلى اللوائح التنظيمية للجمعية العمومية.

وستعقد اللجنة التنفيذية للاتحاد، اجتماعاً قبل الجمعية العمومية بحضور ممثل الكويت محمد فليطح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي