No Script

شاركت في معرض «نفط الكويت» للعودة إلى المدارس

«stc»: التعليم من أهم ركائز مسؤوليتنا... الاجتماعية

أنفال عبدالرحيم مع مسؤولي «نفط الكويت»
أنفال عبدالرحيم مع مسؤولي «نفط الكويت»
تصغير
تكبير

قدّمت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، مجموعة متنوعة من العروض الترويجية الحصرية والمصممة خصيصاً للطلاب العائدين إلى المدرسة وزوّار معرض «العودة إلى المدارس» الأول الذي أقامته شركة نفط الكويت، من 7 إلى 8 سبتمبر الجاري، لأعضاء الشركة وعائلاتهم بالإضافة إلى الزوّار الآخرين.

واستقبلت الشركة الزوار من خلال جناحها المخصص في المعرض وبحضور أنفال عبدالرحيم من فريق العلاقات العامة، وقدمت لهم المزيد من المعلومات حول العروض الخاصة والعروض الترويجية، ونظّمت العديد من الأنشطة والألعاب للزوار، مع حصول الفائزين على هدايا تذكارية منها.

وأعربت «stc» عن سعادتها بالمشاركة في هذا المعرض الذي نظمته «نفط الكويت» للمرة الأولى هذا العام، بهدف رفع معنويات الطلاب ودعمهم مع حلول العام الدراسي الجديد.

وأضافت الشركة في بيان لها، أن أهداف المبادرة تتماشى مع الأنشطة المختلفة التي شاركت فيها في الماضي لدعم الطلاب ونظام التعليم المحلي، لافتة إلى أنها شكّلت تعاوناً ناجحاً على مر السنين مع كيانات خاصة وحكومية مكّنتها من إحداث تأثير إيجابي أوسع في المجتمع.

وذكرت أن التعليم يعد من أهم الركائز الأساسية لبرنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل لديها، إذ عملت على تنظيم العديد من المبادرات هذا العام بتركيز أساسي على تمكين وتعليم جيل الشباب ودعم قطاع التعليم المحلي.

ونظّمت الشركة وشاركت كجزء من سلسلة أنشطتها الصيفية، في العديد من المبادرات التي ركّزت على دعم التعليم، وتوعية الأطفال بأهمية الحفاظ على صحة العقل والجسم والتغذية، بتعاونها الدائم مع الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، كجزء من إستراتيجيتها الهادفة الى دعم الشباب الكويتي وهذا القطاع الحيوي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي