No Script

«World Finance» منحته لقب أبرز المنتجات والخدمات المصرفية

«KIB»... أفضل بنك إسلامي للعام التاسع

تصغير
تكبير

- بوخمسين: البنك يسعى لتعزيز منتجاته وخدماته المبتكرة

حصد بنك «KIB» وللسنة التاسعة على التوالي، لقب «أفضل بنك إسلامي في الكويت للعام 2022» من منصة «World Finance» البريطانية، ضمن برنامج جوائزها السنوي العالمي (Islamic Finance Awards)، لتكريم أفضل المؤسسات المالية الإسلامية، حيث أشارت المنصة إلى دور البنك الرائد في القطاع المصرفي الإسلامي في الكويت والمساهمة الفعالة في تنميته.

ومنحت «World Finance» البنك أيضاً وللعام الثاني على التوالي، جائزة «أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية التي تركز على العملاء في الكويت 2022».

وجاء تكريم «KIB» بجوائز العام من «World Finance»، تقديراً لتميزه في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية والتمويلية الإسلامية، بما يتناسب تماماً مع احتياجات العملاء، وتطويرها بما يواكب متطلباتهم المتغيرة باستمرار.

وتعتبر «World Finance» من أبرز المنصات الإعلامية الرائدة عالمياً في المجال الاقتصادي والمالي، وتنظّم منذ عام 2007 برنامج جوائز Islamic Finance) Awards) بشكل سنوي، لاستضافة وتكريم أكبر المؤسسات المالية الإسلامية من جميع أنحاء العالم، وتقديم معيار للنجاح وفق أسس متعلقة بأفضل الممارسات المتبعة في عالم المال والأعمال على المستوى الدولي.

ورشحت لجنة تحكيم جوائز «World Finance» البنك ضمن نخبة من مؤسسات القطاع المصرفي الإسلامي، لتُجمع بعدها على اختياره من بينها للفوز بها، مستندةً في تقييمها إلى معايير شملت تنوع وتميّز الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية، والتوجه نحو التمويل الإسلامي، الالتزام بمعايير المحاسبة الإسلامية وبالحوكمة والشفافية، وقوة ومتانة البنية الرقمية للبنك، وكفاءة تقنيات أمن وحماية الخصوصية وسرية البيانات، وشمولية وتأثير البرنامج المجتمعي.

وأعرب نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «KIB»، رائد بوخمسين، عن فخره بتحقيق البنك مثل هذا التقدم عاماً بعد عام، وبتتويجه كأفضل بنك إسلامي في الكويت على مدار 9 سنوات متواصلة، من وجهة تكريمية رفيعة المستوى مثل «World Finance» ما يعكس أداءه المتنامي وتميزه في جميع المجالات المصرفية والتمويلية الإسلامية، وإنجازاته الاستثمارية، ومساهماته المجتمعية وغيرها من النجاحات.

وأكد بوخمسين سعي البنك المتواصل لتعزيز باقة منتجاته وخدماته المبتكرة والمتكاملة، بما يلاقي متطلبات القطاع المصرفي ويواكب متغيراته، وبما يتماشى مع تطلعات العملاء إلى تجربته المصرفية الاستثنائية، والتي صممت لتناسب كل شريحة منهم، حتى أصبحت جديرة بأن تنال تقديراً واعترافاً دولياً لعام آخر من الوجهة ذاتها.

وشكر جميع أعضاء فريق عمل «KIB» على مساهمتهم في تحقيق هذا الفوز، مشيداً بالمستوى الرفيع من الأداء الذي أظهروه طوال العام، وتفانيهم في العمل وتقديم أرقى مستوى من الخدمة للعملاء، بما زاد من ثقتهم وعزز من تجربتهم المصرفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي