No Script

«المتحد» أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة... 2022

تصغير
تكبير

تُوّج البنك الأهلي المتحد، بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت لعام 2022 من مجلة «ميد»، أحد أكثر المصادر تميزاً واحترافية في تغطية مختلف الأخبار والدراسات والتحليلات في مجال المال والاقتصاد في منطقة الشرق الأوسط.

ونُظمت هذه الجوائز بالتعاون مع مجلتي «ريتيل بانكر إنترناشنال» و«پرايڤت بانكر إنترناشنال»، وهما من أكثر المصادر موثوقية في عالم الخدمات المصرفية الخاصة، وتعتبر هذه النسخة السنوية الأولى من جوائز التميز المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مجلة «ميد» العالمية.

وتعدّ هذه الجائزة شاهداً على الالتزام المستمر من البنك بتوفير ابتكارات ومنتجات متميزة وغير مسبوقة في مجال الخدمات المصرفية الخاصة، إذ تتضمن العوامل التي ساهمت في حصوله عليها الخدمات المبتكرة، والأداء المالي المتميز، ومبادرات التحول الشاملة على مدار الأشهر الاثني عشرة الماضية، والوتيرة المستمرة والمتسارعة للبنك رغم ظروف «كورونا» في مجالات متعددة، ومنها الاستثمار في الثروة البشرية، وتوظيف أحدث الإمكانات التكنولوجية، وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من البيانات وتحليلاتها.

وتم تتويج البنك بهذه الجائزة بعد تقييم لجنة الحكام المستقلة في مجلة «ميد» كل المرشحين لها والمفاضلة بينهم، من خلال نقاط لكل جانب من جوانب التميز لديهم، قبل دمج النقاط ومقارنتها لاختبار الفائز.

وأعرب نائب مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في البنك، مشاري شهاب، عن فخره بهذه الجائزة التي تضاف إلى سجل نجاحات «المتحد»، والتي تمثل اعترافاً بأدائه المتألق وبما يقدمه من حلول الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، وفقاً لأفضل التطبيقات والممارسات العالمية في هذا المجال، فضلاً عن النجاح ببناء علاقات قوية وطويلة الأجل مع العملاء، الأمر الذي من شأنه تأكيد مكانته الفريدة في الخدمات المصرفية التي يطمح إليها العملاء من ذوي الملاءة المالية العالية وتنال قبولهم.

وأضاف شهاب أن ثقة العملاء وولاءهم للبنك تعتبر أهم ركائز نجاحه، شاكراً إياهم ومشيداً بجهود جميع أعضاء إدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، للحفاظ على تميز «المتحد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي