No Script

تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي حدادا على رحيل الملكة

الدوري الإنكليزي بعد وفاة الملكة
الدوري الإنكليزي بعد وفاة الملكة
تصغير
تكبير

قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم إنها قررت تأجيل جميع مباريات الجولة المقبلة من البطولة حدادا على رحيل ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

وأضافت الرابطة في بيان «تعبيرا عن الاحترام لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية تقرر تأجيل مباريات الجولة المقبلة من الدوري الممتاز».

وكانت تقارير صحفية بريطانية أشارت صباح اليوم إلى أن الجولة السابعة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز سيتم تأجيلها حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية التي فارقت الحياة عن عمر ناهز 96 عاما.

ورغم ذلك أقيمت مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي ضد ريال سوسييداد كما هو مخطط لها أمس، على الرغم من استعداد الرياضة البريطانية للإغلاق التام بعد وفاة الملكة.

فيما وقف أرسنال الذي يلعب في الدوري الأوروبي وزيوريخ السويسري وقت وفاة الملكة، دقيقة صمت عند العودة للملعب مع بداية الشوط الثاني وفاز النادي اللندني 2-1.

وأصدرت رابطة البريميرليغ بيانا رسميا نعت فيه وفاة الملكة إليزابيث، عبر حسابهم الرسمي على موقع «تويتر».

فيما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم «EFL» والمسؤولة عن إدارة مباريات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى «تشامبيون شيب» والدرجات الأدنى، تأجيل مباريات اليوم في البطولة الإنجليزية، حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأوضحت الرابطة أن سيتم اتخاذ قرار بشأن ما تبقى من المباريات المجدولة نهاية هذا الأسبوع بعد مراجعة إرشادات الحداد الرسمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي