No Script

بوتر يقود تشلسي أمام فولهام... السبت

«سيتي» - توتنهام... العين على الصدارة

غراهام بوتر مدرب تشلسي الجديد (رويترز)
غراهام بوتر مدرب تشلسي الجديد (رويترز)
تصغير
تكبير

يرصد مانشستر سيتي وضيفه توتنهام انتزاع الصدارة موقتاً من أرسنال، عندما يتواجهان، غداً، في قمّة المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل «سيتي» المركز الثاني بـ14 نقطة وتوتنهام الثالث بالرصيد نفسه بفارق نقطة خلف أرسنال.

ويسعى الـ«سيتيزنس» إلى استعادة نغمة الفوز بعدما تعثّر على أرض أستون فيلا 1-1، فيما يطمح النادي اللندني بفوز ثانٍ توالياً.

وستشهد المباراة مواجهة ساخنة بين المهاجمين المتألقين النروجي إرلينغ هالاند (مانشستر سيتي) متصدر ترتيب الهدافين بـ10 أهداف، وهاري كاين (توتنهام) ثالث الهدافين بـ5 أهداف.

وسيكون ليفربول «الجريح» مطالباً بالتعافي سريعاً من آثار الهزيمة المذلّة أمام مضيفه نابولي الإيطالي 1-4 في دوري أبطال أوروبا، ووضع حدٍ لمعاناته هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع (9 نقاط)، عندما يستضيف ولفرهامبتون (6).

وسيقود المدرب غراهام بوتر مباراته مع فريقه الجديد، تشلسي السادس (10) بعد تعيينه خلفاً للألماني توماس توخل، عندما يحلّ ضيفاً على فولهام (8).

وذكر النادي اللندني في بيان، أمس: «نرحب بغراهام بوتر مدربا جديدا لنا بعقد لمدة 5 سنوات». ونقل موقع الـ»بلوز» عن بوتر: «أنا فخور ومتحمس للغاية لتمثيل تشلسي، هذا النادي الرائع. أنا متحمس جدا للعمل مع المالكين الجدد، وأتطلّع إلى اللقاء والعمل مع مجموعة مثيرة من اللاعبين وتطوير فريق وثقافة يمكن أن يفخر بها مشجعونا الرائعون».

وفي بقية المباريات، يلتقي ساوثمبتون مع برنتفورد، ليستر سيتي مع أستون فيلا وبورنموث مع برايتون.

من ناحية ثانية، سيغيب حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد عن الملاعب لمدة شهر بعد تعرّضه لإصابة في الفخذ، ستحرمه من المشاركة مع منتخب إنكلترا في مباراتيه ضد إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر الجاري.

وظهر بيكفورد بصورة رائعة خلال «دربي ميرسيسايد» أمام ليفربول في الدوري، غير أن إيفرتون سيفتقد خدماته أمام أرسنال ووست هام يونايتد، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي